العيسوي يستقبل وفد جمعية ادلاء السياح الاردنية

السياحة والسفر
حجم الخط

رؤيا نيوز - استقبل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي في

مكتبه اليوم وفدا ضم رئيس واعضاء جمعية ادلاء السياح الاردنية

وجرى خلال اللقاء اطلاع رئيس الديوان الملكي على مهام وطبيعة عمل الجمعية وجهود اعضائها في خدمة السياحة الاردنية ونقل الصورة الطيبة لتاريخ الاردن والتعريف بمواقعه السياحية والتاريخية والدينية للمجموعات السياحية القادمة للاردن . 

وتم وضع رئيس الديوان الملكي بصورة التحديات التي يواجهها العاملون في هذا القطاع ، وسبل النهوض به من خلال عدد من الحلول التي تم طرحها . 

العيسوي بدوره اكد على اعتزازه بهذه النخبة من ابناء الوطن وجهودهم الكبيرة في ترجمة صورة الوطن وتاريخه امام السياح الذين يزورون الاردن ، واكد حرصه على تقديم كل جهد لتذليل ما يواجه العاملين في القطاع ورفع سويته وتحسين بيئة العمل بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة . 

واشار ان الديوان الملكي وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم يحفظه الله سيبقى كما كان "بيت الاردنيين" ومشرع ابوابه لهم للتواصل والتحاور في كل ما يعني خدمة المصلحة العامة وخدمة اردننا الغالي بقيادة جلالته.

يذكر ان الجمعية قد تأسست عام 1998م بموجب قانون وزارة السياحة والآثار الاردنية, وتضم الجمعية تحت مظلتها الف ومائتي دليل سياحي مؤهل ومرخص ومخول قانونيا بمرافقة السائح منذ وصوله حتى مغادرته مُطلعاً اياه على تاريخ وحضارة ومعالم الاردن مبينا عادات وتقاليد هذا البلد وحالة الأمن والأمان الذي يتمتع به الاردن رغم وجوده في منطقة مشتعلة, وكما يقوم الدليل السياحي بإيضاح الدور الهام الذي يلعبه الأردن في نشر السلام في أنحاء كثيرة من العالم. 

 

 

أضف تعليق