زارا سبا – موفنبيك تالا باي العقبة مقصد الباحثين عن الراحة والاستجمام في الشتاء

السياحة والسفر
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - "زارا سبا" – موفنبيك تالا بي – الوجهة المثالية للحصول على الاسترخاء

الذي يبحث عنه الجسد، والهدوء الذي تحتاجه الروح لتتخلص من شوائب الحياة اليومية والضجيج، للغوص في أعماق الذهن عند الحاجة لتتواصل مع الذات.

منتجع متكامل يفتح أبوابه أمام الزوار بكل رحابه، ليبادر بتقديم الخدمة الأفضل بمعاييرعالمية ضمن مرافق زارا سبا الرائعة التي تمنحك شعوراٌ بالنشاط وتجديد الحواس لتكون التجربة الكاملة في انتظارك.

أشهر طويلة يحل خلالها الشتاء زائراً على الأردن يجلب معه الأجواء الباردة، مما جعل زارا سبا تالا بي تنفرد بقائمة واسعة من العلاجات مستخدمة تقنيات حديثة, لتبدأ رحلة البحث عن وجهة دافئة تمثل ملاذاً للهروب من قيود الشتاء.

عند وصولك إلى المنتجع تستقبلك رائحة عطرة طبيعية تنعش الأنفاس، وتوقظ الوعي الداخلي بأنك ضمن منطقة الراحة التامة، على مساحة 1200 متر مربع وتضم 11 غرفة للعلاج وتشمل منطقة الراحة التامة مسبحاً يعمل بالطاقة الشمسية وجناح شهر العسل وساونا بمعدات حديثة، ونافورة ثلجية تحفز الدورة الدموية.

لن تنتهي رحلة الاستجمام بهذه السرعة لأن حواسك تطلب المزيد كغرفة البخار، وصالون التجميل، ومتجر المنتجات الطبيعية ومناطق مختلفة يكسوها الهدوء لتجربة استرخاء استثنائية. وبعد الانتهاء من المساج ستكون السكينة قد حلت على كل خلية من جسدك.

منتجع وسبا موفنبيك تالا باي العقبة يوفر التجربة المثالية للإقامة، ويعيد تعريف معنى الاسترخاء والاستجمام بمفهومهما الخاص الذي يشمل الجسد والروح لتصل إلى درجات متقدمة من الراحة.

حيث أن جميع أنواع العلاجات في المنتجع تُقدم إنطلاقاً من فلسفة زارا سبا في استخدام جزء من المكونات الطبيعية والمحلية التي تعكس الثقافة والبيئة الطبيعية في الأردن.

 

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق