’انت عمري’ مجمع مطاعم سياحية يأخذ مكانته في الفحيص بحفل افتتاح كبير - صور

السياحة والسفر
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - اضافــة نوعية ومكــان مثالي لقضاء اوقــات مليئة بالشغف والفــرح ...

 

الوصف المختصر للمشهد الذي رسمه مطعم ’انت عمري’  بالفحيص وعلى مقربة من العاصمة.

حيث شهدت مدينة الفحيص مساء الاثنين افتتاح اكبر مجمع سياحي بإدارته الجديدة،  وسط حضور كبير من رجال الاعمال وشخصيات العامة وعددا من ممثلي وسائل الاعلام.

وتولت تقديم الحفل كضيفة شرف الاعلامية اللامعة والمحبوبة والوجه التلفزيوني المميز الهام حوامدة ، التي رحبت بالحضور من مختلف اطياف الشعب الاردني وضيوفه العرب ، واشارت الى اهمية مثل هذه الاستثمارات السياحية الداعمة للاقتصاد الوطني واضافة تنوع في المنشآت السياحية وتلبية اذواق الجميع من ضيوف الاردن والمجموعات السياحية ولابناء الوطن بشكل عام. 

وصمم"انت عمري" بطراز يحاكي الاصالة العربية مع تميز المشهد الجمالي الذي يوفره المكان بأطلالات وفضاءات جميلة تصبح معها الجلسات اجمل وتوفر حالة استرخاء وسعادة مع تعدد الجلسات الملائمة لمختلف الاذواق. 

وحرص الاعلامي زكي وشاح مالك مجمع "انت عمري " في حفل الافتتاح على اظهار ميزات المجمع الذي يحتوي على عدد من انواع المطاعم والكوفي شوبات مع اطلالة ساحرة على جبال السلط والهواء العليل الممزوج بهواء فلسطين القادم من التلال المقابلة للاردن والهواء العليل من غابات جبال البلقاء.

واكد وشاح لضيوفه ان هذا المشروع جاء ليخدم الحركة السياحية في الاردن حيث تم اختيار مكانه على احدى تلال مدينة الفحيص ،لما تمتلكه هذه المدينة من اجواء تعبر عن الكرم الاردني واحترام الضيوف مما جعلها احدى نقاط الجذب السياحي في الاردن .

من جهته اكد سفيان مصاروة المدير العام للمطعم على اصرار ادارة انت عمري على تقديم خدمة سياحية متميزة بالنظر للخبرات التي يتمتع بها طاقم وفريق العمل في مطعم "انت عمري".

’انت عمري’ وخلال حفل الافتتاح وعد ضيوفه بكل ما هو جديد وفريد ابتداء من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال ولن ينتهي مع قائمة طويلة من المأكولات والمشروبات الشرقية والغربية ، وبسهرات فنية وليالي طربية مع اشهر المطربين العرب والاردنيين 

حفل الافتتاح لمطعم "انت عمري" شهد العديد من الفقرات الفنية ومشاركة الفنان السوري فادي الزين ومحمد الصوي ، تفاعل معها الحضور واستمتعو بقضاء اوقات غاية في الروعة 

وتضع ادارة مطعم "انت عمري" روادها وضيوفها في اعلى سلم اولوياتها لتجعل من وجودهم فيه ، تجربة وذكريات فريدة. 

ادارة "انت عمري" اعدت اكثر من خيار ليكون في مقدور رواده الاختيار ما يناسبهم سواء في البوفيهات المفتوحة او الاختيار من قائمة الاطباق المتنوعة.

ووفر مطعم "انت عمري" عروضا خاصة للشركات والمجموعات وبخصومات مغرية ، وعلى استعداد لاقامة مختلف المناسبات العائلية.

مطعم "انت عمري" : الفحيص | شارع البكالوريا| بعد البنك التجاري الأردني | ط٣| للحجز والاستفسار 0797229915 - 0777080006

الصفحة الرسمية على فيسبوك لمطعم انت عمري

#رؤيا_نيوز #اخبار #رؤيا_الاخباري #الحكومة #الاردن #عمان #RoyaNews #Jordan #royanews11 @Royanews11

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق