’كوتور’ في مونتينيغرو .. مدينة الحب .. المكان المفضل لقضاء شهر العسل

السياحة والسفر
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - جمهورية الجبل الأسود أو مونتينيغرو، باتت الان الاختيار الاول لقضاء

 

العطلات بفضل الطبيعة الخلابة والاجواء المثالية والتي تلبي كافة الاذواق .

فهذا البلد يمتاز بالعديد من الاماكن السياحية العديدة والمتنوعة وبالامكان زيارتها خلال رحلة سياحية ، وذلك بسبب صغر حجمها نسبيا، حيث يمكن للمرء زيارة معظم معالمها ومدنها.

وقد تحوّلت "مونتينيغرو" الى وجهة سياحية شهيرة مع مطلع العام 2000، وتستقطب مئات آلاف من السياح سنويا الذين يتسايقون على منتجعاتها المطلة على البحر الأدرياتيكي.

 "مونتينيغرو" تمتاز بالتكلفة المنخفضة للفنادق والمعيشة، وتفاوت في درجات الحرارة بين المناطق الجنوبية التي تكون حارة في الصيف ومعتدلة في الشتاء، والمناطق الشمالية التي تمتاز بالبرودة طوال العام، ويجمع هذا البلد بين السياحة الطبيعية والشاطئية، وهي مناسبة لرحلات العائلات والشباب وشهر العسل وتسجيل ذكريات لا تنسى.

في هذه التغطية سنحدثكم عن احدى الوجهات السياحية التي تمتاز بها "مونتينيغرو" والتي يطلق عليها مدينة الحب والمكان الامثل لقضاء شهر عسل لا ينسى وتسجيل احلى الذكريات واللحظات في احضان طبيعة خلابة.

 

 كوتور مدينة الحب بإمتياز


توصف مدينة كوتور بأنها من أكثر المدن رومنسية في أوروبا، وتطلّ على خليج كوتور الخلاب بمناظره الجبلية المهيبة، وتبعد قرابة نصف ساعة شمال بودفا، وساعة ونصف عن العاصمة، وتشتهر بالمدينة القديمة المطلّة على الخليج وقلعة "سان جيوفاني" ذات الإطلالة التي تحبس الأنفاس، وكذلك العديد من الساحات والكنائس الجميلة، ويمكن القيام بجولات على القوارب حول خليج كوتور الذي ليس له مثيل، وهي خيار مثالي لرحلات شهر العسل

ومن خلال قنصلية "مونتينيغرو" في عمان والتي توفر خدمة اصدار التأشيرات لهذا البلد الجميل يمكن للراغبين في السفر ان يقومو بمراجعة القنصلية او الاتصال على هاتفها للحصول على معلومات اضافية وشروط الحصول على التأشيرة بمكتب القنصلية في عمان - بمنطقة أم اذينة او الاتصال على هاتف +962-6-500-4000 Ext. 7 

 

 

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق