هل زرت مدينة الآثار والأنهار؟ اذا لم تزرها فقد فاتك الكثير !!!

السياحة والسفر
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - يقال ان للسفر سبعة فوائد ، وهذا قبل ان تزور مدينة "هرسك نوفي"

 

 في جمهورية الجبل الاسود - "مونتينيغرو" لتصبح الفوائد ثمانية بفضل تميز هذه المدينة بالعديد من المواقع والاماكن التي تزخر بالاثار المتميزة ، و"هرسك نوفي" او كما يطلق عليها مدينة الاثار والانهار من المدن القليلة حول العالم التي تستحق ان تكون على خارطة سفر كل من يرغب في تسجيل لحظات لا تنسى في سجل حياته المديدة . 

وتبعد مدينة هرسك نوفي قرابة ساعة عن كوتور، وتطلّ على الخليج الجميل، وهي مدينة هادئة وحالمة يوجد فيها العديد من القلاع والحصون والآثار، مثل "برج الساعة" في وسط المدينة القديمة، كما ينطلق السائحون فيها في جولات بالقوارب لإستكشاف الكهوف القريبة منها، والقيام بمغامرة تخييم في الجبال والغابات المحيطة بها، وكذلك مغامرة التجديف على نهر "تارا"، وتضم المدينة العديد من الشواطئ التي تصبح مزدحمة في شهور الصيف.

وجمهورية الجبل الاسود التي اصبحت وخلال فترة وجيزة مقصد السياح من مختلف اصقاع الارض لما تتميز به هذه الجمهورية من مدن جميلة وشواطئ خلابه وطبيعة غاية في الروعة. 

"مونتينيغرو" تمتاز بالتكلفة المنخفضة للفنادق والمعيشة، وتفاوت في درجات الحرارة بين المناطق الجنوبية التي تكون حارة في الصيف ومعتدلة في الشتاء، والمناطق الشمالية التي تمتاز بالبرودة طوال العام، ويجمع هذا البلد بين السياحة الطبيعية والشاطئية، وهي مناسبة لرحلات العائلات والشباب وشهر العسل وتسجيل ذكريات لا تنسى.

 واصبحت جمهورية الجبل الاسود وبفضل النشاط الاستثنائي لقنصليتها في عمان مقصدا للاردنيين والعرب المقيمين في الاردن ، بعد ان اخذت القنصلية في عمان على عاتقها تسهيل اجراءات الحصول على تأشيرة الدخول بقصد السياحة او الاستثمار في النشاطات الاقتصادية المختلفة. 

وبالامكان الحصول على تأشيرة دخول لهذا البلد الجميل من خلال مراجعة قنصليتها في عمان - بمنطقة ام اذينة -شارع سعد بن ابي وقاص عمارة رقم 30 مجموعة الناعوري او الاتصال : 

0096265004455 /

Ext : 7167/7166


Mob : 00962797313135  :
 E-mail   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
www.gmtt.jo

 #hercegnovi #visitmontenegro #hercegnovi_wildbeauty

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق