إل جي إلكترونيكس تحطم رقماً قياسياً جديداً ضمن موسوعة غينيس عن أكبر صورة أنشئت باستخدام المصابيح الكهربائية

اتصالات وتكنولوجيا
حجم الخط

رؤيا نيوز -  حققت شركة "إل جي إلكترونيكس" مؤخراً إنجازاً جديداً ضمته

لقائمة إنجازاتها بدخولها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الثانية، وذلك إثر تحطيمها للرقم القياسي العالمي لأكبر صورة أنشئت باستخدام المصابيح الكهربائية لإبراز مدى كفاءة الطاقة الاستثنائية التي يتمتع به نظام Centum System™ المتوفر في ثلاجات "إل جي".

هذا واستخدمت "إل جي إلكترونيكس" ما مجموعه 18,072 مصباح فلورسنت لإنشاء صورة عملاقة بطول 12 متر وعرض 9.6 متر لتُجسِد بها ثلاجة "إل جي" بنظام Centum System™، محطمةً بذلك الرقم القياسي السابق والذي استخدم فيه 11,022 مصباحاً كهربائياً عام 2014.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال مدير عام شركة "إل جي إلكترونيكس" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كيفن تشا: "تسعى إل جي باستمرار لأن تكون في صدارة تقديم الابتكار الذي يلبي الاحتياجات من خلال تقنياتها الرائدة المتعلقة بكفاءة استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى كونها سباقة في ابتكار العديد من المنتجات وفي تحقيق العديد من الأرقام والإنجازات، الأمر الذي مهَد لها الطريق لتكون من روَاد الصناعة. وبتحطيمها للرقم القياسي العالمي المتعلق بنظام Centum System™ لهذا العام، فقد أثبتت "إل جي" مجدداً التزامها نحو قيادة السوق العالمية من خلال أجهزتها المنزلية المميزة عالية الكفاءة.

وتطلبت عملية إنارة الصورة لمدة ساعة ما مقداره 198.8 كيلوواط من الكهرباء، أي ما يعادل المقدار الذي توفره ثلاجة "إل جي" بنظام Centum System™ الحائزة على تصنيف A+++ -20% من كفاءة الطاقة خلال عام، وذلك مقارنةً بما توفره الثلاجات الحائزة على تصنيف A+. ويعادل هذا المقدار من الكهرباء أيضاً مقدار الكهرباء اللازم لتشغيل مكنسة كهربائية لمدة 5 ساعات ونصف يومياً لمدة عام أو تشغيل مجفف الشعر لمدة 30 دقيقة يومياً على مدار 18 عاماً. وتستند الأرقام المذكورة أعلاه إلى الحد الأدنى المطلوب من الطاقة التي تلزم ثلاجات "إل جي" من سلسلة GBB60 لاستيفاء متطلبات حيازة التصنيف A+ وA+++ -20% لكفاءة الطاقة بناءً على لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 1060/2010.

وتعاونت “إل جي” مع فنان الفسيفساء سيرج بيلو ومجموعة الفن الإعلامي Everyware لتصميم وبناء الصورة وإضافة فلاتر ألوان لكل مصباح كهربائي في غضون 48 ساعة من العمل.

ومن الجدير ذكره أنَ هذه هي المرة الثانية التي يسجل فيها نظام Centum System™ رقماً قياسياً في موسوعة غينيس هذا العام؛ حيث أثبتت شركة "إل جي" في شهر نيسان الماضي ثبات غسالتها من خلال بناء أطول بيت مصنوع من ورق اللعب فوق الغسالة أثناء دورانها بسرعة 1,000 دورة في الدقيقة.

 

أضف تعليق