سيرك فيغاس العالمي يبهر الجمهور الاردني - صور

مناسبات واخبار فنية
حجم الخط

رؤيا نيوز- إنطلاقة مميزة ومبهرة وتحت رعاية معالي امين عمان عقل بلتاجي

 ، جاءت فعاليات سيرك فيغاس العالمي في عمان لتحمل معها طابع جميل حظيَ بإعجاب وثناء الحضور من كبار وصغار ، وفي إطار جهودها لإيجاد بنية سياحية استقطبت عمان سيرك فيغاس العالمي ، السيرك الذي ينقلك الى عالم من الترفيه والمتعة والإثارة من خلال فقرات العرض التي تتضمن الكثير من التفاصيل التي تقدم بشكل احترافي رغم خطورة بعض الحركات ، لكن الإحترافيه العالية التي يتمتع بها فريق السيرك تقلل من هذا الخطورة خصوصا بالتعامل مع الاسود البيضاء وبعض الحركات الخطيرة والنادرة في عالم السيرك .

وقدم فريق سيرك فيغاس عرضه الاول مساء أمس في عمان والذي نظمته شركة ايفنتو بعد تصميم وبناء خيمة سيرك ضخمة تنطبق عليها المواصفات العالمية وتتميز بالحرفية والامان .

ومن اهم الفقرات التي يقدمها سيرك فيغاس كرة الموت، عروض الأرجوحة الطائرة، عروض الأباتشي بالقوس، عروض التوازن، الهرم البشري على الحبال، الحبال المعلقة ،المهرجون، عروض الإلتواء، بالاضافة الى فقرة الاسود البيضاء التي تعرض لاول مرة في الاردن والعالم حصريا في سيرك فيغاس .

وبرغم النجاحات العالمية المتواصلة التي حققتها شلاكة ايفنتو على مدار أعوام وضمن جولتهم في أهم دول العالم مثل الصين ، هونغ كونغ ودول الاتحاد الاوروبي بالاضافة الى دول الخليج العربي والان في الاردن .  الا ان هذا الموسم فاق التوقعات من حيث التنظيم وتنوع الفقرات الذي شهد اقبالا كبيرا على المستوى العائلي حيث عبروا عن رضاهم الكبير وإعجابهم بفعاليات السيرك مؤكدين تكرار حضور هذا العرض الذي لا يمل منه المشاهد.

وتستمر عروض سيرك فيغاس في عمان يوميا من الساعة السابعة الى العاشرة مساءا وحتى تاريخ 22 سبتمبر لتُثري صيف عمان بالفعاليات الشيّقة والمثيرة للعائلات الأردنية وزوار المملكة الاردنية الهاشمية .

 

أضف تعليق