'تنظيم الاتصالات' تصدر تقريرها السنوي للعام 2015

اتصالات وتكنولوجيا
حجم الخط

رؤيا نيوز -  أقر مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات التقرير السنوي

للهيئة والذي يبين النشاطات والانجازات التي حققتها خلال العام 2015.

وحسب بيان صحفي عن الهيئة اليوم الخميس تضمن التقرير المنشور على موقعها الالكتروني الانجازات التي حققتها خلال العام 2015 فيما يتعلق بتعزيز المنافسة وتقليل العوائق وحماية مصالح المستفيدين من خدمات الاتصالات وجودة الخدمات وادارة الطيف الترددي وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص اضافة الى ما تم تحقيقه فيما يتعلق بتنظيم قطاع البريد في المملكة.

وتناول التقرير الدور الذي لعبته الهيئة على المستوى العربي والاقليمي والدولي من خلال المشاركة في العديد من الفعاليات المتخصصة والتي نظمها الاتحاد الدولي للاتصالات والمؤسسات الدولية المتخصصة، بالإضافة الى استضافة عدد من الفعاليات وورشة العمل المتخصصة والتي تهدف الى اكتساب المعرفة ونقل الخبرات المتنوعة.

كما استعرض التقرير النشاطات التي نفذتها الهيئة فيما يتعلق بالمسؤولية المجتمعية والتي جاءت بالتنسيق والتعاون مع المؤسسات والجهات المحلية ذات العلاقة.

وتضمن التقرير ملاحق متخصصة تناولت ملامح الخطة الاستراتيجية للهيئة للفترة 2013-2016، اضافة الى المؤشرات المتعلقة بقطاع الاتصالات للعام 2015 والتقرير السنوي المتعلق بتنفيذ الهيئة لبنود وثيقة السياسة العامة للحكومة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد عن العام 2015 .

وتناول الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور واقع قطاع الاتصالات الاردني ودوره في تعزيز التنمية المستدامة، اضافة الى التركيز على موضوع جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، مستعرضاً البرامج والمشاريع التي ستنفذها الهيئة في هذا المجال.

 

أضف تعليق