الملكة رانيا تطلع على اهداف مبادرة حرير - صور

اخبار واحداث
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - قامت جلالة الملكة رانيا العبدالله امس بتفقد مقر مبادرة حرير الانسانية

في مستشفى الملكة رانيا للاطفال في مدينة الحسين الطبية .

وقدم مؤسس موقع حرير الطفولي واﻻنساني بالمستشفى نهاد الدباس شرحا مفصلا عن اﻻنجازات التي تقوم بها حرير وسعي حرير للتطوير المستقبلي للمجتمع الطفولي والعمل على استحداث افكار مستقبلية تتلائم مع التطورات العالمية السائدة في هذا المجال .

وثمن الدباس زيارة جلالة الملكة ودورها الكبير في دعم ومساندة المبادرات التي تستهدف الاطفال والانسانية والشبابية ، لتحقيق اﻻنجاز على ارض الواقع ، وهو ما يؤكد عليه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

يشار الى ان موقع حرير الطفولي واﻻنساني يعد احد المشاريع التابعة لمبادرة حرير للتنمية والتوعية المجتمعية واولى اللبنات المهمة لتطوير المجتمع الطفولي ورفده بمقومات النجاح كما يعد الموقع اﻻول من نوعه على مستوى اﻻردن والعالم العربي والشرق اﻻوسط 

وتجولت جلالتها في مقر مبادرة حرير التي تم تصميمه بشكل جمالي وتفاعلي للاطفال المرضى ومرضى السرطان والذين يتلقون العلاج في المستشفيات . 

وعبرت جلالتها عن سعادتها بهذه المبادرة وكل مبادرة انسانية تهدف لرفع معنويات اطفالنا وتقدم لهم اضافة نوعية في مختلف المجالات. 

حيث يتم تنظيم العديد من المناسبات والاحتفالات الهادفة لادخال الفرحة لقلوب هؤلاء الاطفال بمشاركة من المؤسسات والهيئات التي تدعم المبادرة . 

 

 

 

 

 

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق