قناة الكاس تنتج فيديو لعامل الوطن الذي استضافه الملك والامن يلاحق ناشر الفيديو ومطلق اشاعة ’فيلم هندي’

اخبار واحداث
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - فندت منصة حقك تعرف حقيقة الاشاعة المتداولة والتي تدعي فبركة

قصة استضافة جلالة الملك لعامل الوطن خالد الشوملي لحضور مباراة النشامى وسوريا.

وقالت المنصة إن حقيقة الاشاعة التي تدعي ان ذلك "فيلم هندي"، هي ان قناة الكأس القطرية تصور تقريرا تلفزيونيا رياضيا حول استضافة الملك للشوملي بعد ان استضافه جلالة الملك أمس.

واضافت ان القناة اعادت تمثيل المشهد في ذات المقهى والمكان بمحيط الجامعة الاردنية.

على صعيد متصل اوضح مراسل قناة الكأس الزميل بسام المجالي أن كادر الفضائية في عمّان صوّر مشهداً تمثيلياً لعامل الوطن الشوملي الذي استضافه جلالة الملك يوم الخميس لحضور مباراة النشامى وسوريا.

وقال الزميل المجالي : طلب الزملاء في وقت متأخر يوم أمس من مقر القناة تقريراً عن استقبال الملك وولي العهد لعامل الوطن، وعليه قررنا اعداد التقرير اليوم الجمعة حيث اتصلنا بعامل الوطن الشوملي وذهبنا إلى منزله وأخذنا حديثاً منه ولقطات داخل منزله.

وأضاف المجالي "وكان لا بد أن نأخذ لقطات حيوية لتغذية التقرير (رشز)،وقمنا بالطلب من عامل الوطن "الشوملي" باعادة تصوير المشهد الذي كان يقف فيه أمام المقهى وقد وافق على ذلك، واتجهنا إلى المقهى في محيط الجامعة الأردنية ظهر اليوم الجمعة وانتجنا التقرير كاملاً بناء على هذه الترتيبات.

وبين الزميل المجالي أن قناة الكأس ستعرض التقرير مساء اليوم الجمعة على الفضائية المعنية بالشأن الرياضي، مشيراً إلى أنه كان هنالك اهتمام من قبل القناة بهذه اللفتة الملكية.

وفي وقت لاحق اكد مصدر امني ان الاجهزة الامنية تلاحق مصور الفيديو الكاذب ومصدري الاشاعات حول تكذيب قصة استضافة الملك لعامل الوطن خالد الشوملي.

وكانت قناة الكأس الرياضية بدأت اليوم الجمعة بتصوير تقرير تلفزيوني حول قصة الشوملي واستضافة الملك له لمتابعة مباراة النشامى وسوريا، بعد ان كان يتابع المباراة السابقة مع استراليا من خلف زجاج احد المقاهي في عمان.

وخلال تصوير التقرير التلفزيوني من امام ذات المقهى بمشاهد تمثيلية، قام مجهولون بتصوير مقطع فيديو واشاعة ان القصة كانت مفبركة من الاساس.

 

 

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق