افتتاح مبنى الإدارة والخدمات الجديد في إدارة الترخيص

اخبار واحداث
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - افتتحت إدارة ترخيص السواقين والمركبات، اليوم الأربعاء، مبنى الإدارة

والخدمات الجديد، بحضور أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، والمدير العام للاتحاد الأردني لشركات التأمين ماهر الحسين.
ويأتي استحداث المبنى بهدف تطوير الخدمة المقدمة للمواطنين ومأسستها ضمن نظام إلكتروني مؤرشف ومحوسب يخضع للرقابة من أجل تسريع المعاملات والإجراءات على المواطنين أثناء تنفيذ معاملاتهم الخاصة بالسواقين والمركبات.
وأكد الدكتور الشواربة العلاقة التشاركية التي تربط أمانة عمان بمديرية الأمن العام من خلال العديد من الواجبات المشتركة بينهما والتي وصلت لأعلى درجات التعاون والتنسيق المباشر، والذي ينعكس ايجابا على مستويات تحقيق الخدمة للمواطنين.
من جانبه أكد اللواء الحمود أن مديرية الأمن العام لن تألو جهداً في تقديم كل ما هو جديد ومفيد ومتطور للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، مضيفاً أن ما نشهده اليوم في إدارة ترخيص السواقين والمركبات من شمولية الخدمة وتوسعتها لتصل للمواطنين في مكان سكناهم ما هو إلا دليل واضح على الجهد المبذول من قبل العاملين في الادارات الخدمية وتركيزهم على تطوير الخدمة والارتقاء بها لأعلى المستويات من استحداث للأقسام وتوسعتها والاعتماد على الأنظمة المتطورة والحديثة لضمان سرعة الإجراء وتوفير الوقت والجهد على المراجعين.
وأضاف أن افتتاح المبنى يؤكد مدى حرص واهتمام مديرية الأمن العام بالنهوض بمستوى الخدمات المروري، والحرص على توفير كافة الإمكانات الفنية والإدارية والتقنية التي تسهل على المراجعين الحصول على خدمات سريعة ومتميزة.

 

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق