اجواء خريفية معتدلة حتى الخميس

اخبار واحداث
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - يكون الطقس اليوم الاثنين خريفيا معتدل الحرارة في أغلب مناطق

المملكة وحارا نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول أحياناً الى شمالية شرقية معتدلة السرعة.
ووفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم غد الثلاثاء، لتصبح الأجواء حارة نسبياً في اغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع مع ساعات ما بعد الظهر ان تتأثر المملكة تدريجياً بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي حيث يحتمل سقوط زخات محلية متفرقة من المطر خصوصا في جنوب وشرق المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وتتحول في ساعات الليل الى شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويطرا انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم الأربعاء لتكون الأجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الجبلية وحارة نسبياً الى حارة في باقي مناطق المملكة، مع بقاء الفرصة مهيأة في ساعات الصباح الباكر لسقوط أمطار خفيفة في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، تتحول ليلاً الى شمالية غربية معتدلة السرعة.
اما يوم الخميس فيطرا انخفاض قليل اخر على درجات الحرارة لتصبح الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة بين 34 و18 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية بين 31 و15، وفي المناطق الجنوبية بين 31 و16، وفي خليج العقبة بين 39 و 24 درجة مئوية.

 

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق