النواصرة .. بتهديد مبطن .. يحمل المسؤولية لمدراء التربية عن دوام الطلبة وسلامتهم !!!

محلي
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - قال القائم بأعمال نقيب المعلمين ناصر النواصرة إن النقابة متمسكة

 

بالإعتذار للمعلمين وصرف علاوة الـ"50%"، وهذه مبادرة من النقابة لنزع فتيل الأزمة وفك الإضراب.

وأضاف النواصرة في بث مباشر مساء السبت: "سمعنا رسائل من مدراء تربية يطلبون فيها من أولياء الأمور إرسال أبناءهم يوم غد الأحد إلى المدارس"، قائلاً إنهم سيتحملون المسؤولية الكاملة عن سلامة الطلبة في طريقهم للمدارس.

النواصرة القى بهذا التصريح قنبلة نرجو الله ان لا تنفجر ويتفادى الجميع تبعات هذا الاضراب والا فسوف تنفجر لدى ذهاب الطلبة الى مدارسهم وخاصة طلبة التوجيهي الذين يشعرون بتوتر كبير جراء غيابهم عن مقاعد الدراسة لفترة اقتربت من الشهر بسبب اضراب معلميهم ، ومنع دخولهم من قبل المعلمين بحجة ان هناك اضراب.

تصريح غريب ومبهم وحمال اوجه لنائب نقيب المعلمين حين يقول: " سمعنا رسائل من مدراء تربية يطلبون فيها من أولياء الأمور إرسال أبناءهم يوم غد الأحد إلى المدارس"، قائلاً إنهم سيتحملون المسؤولية الكاملة عن سلامة الطلبة في طريقهم للمدارس. "  ..... ترى ماذا سينتظر الطلبة وهم الذين تعودوا على الذهاب الى مدارسهم دون ان يشكل ذلك في السابق عليهم أي خطر ..

تهديد مبطن ما كان يجب ان يصدر عن نقابة المعلمين وعلى النقابة ان تعلن عن الاخطار التي تنتظر هؤلاء الطلبة ، بإستثناء ما يخبئه لهم اضراب المعلمين والتعليمات الصادرة للمعلمين بهذا الخصوص.

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق