عقد ملتقى الصناعات الصيدلانية العربي يومي الأربعاء والخميس المقبلين

الصحة والغذاء
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - أعلن رئيس الاتحاد العربي لمنتجي الأدوية والمستلزمات الطبية

الدكتور عدنان بدوان أن الاتحاد سيعقد ملتقى الصناعات الصيدلانية العربي يومي الأربعاء والخميس المقبلين في قاعات زارا حياة عمان تحت عنوان (المستجدات في الأدوية الجنيسة والأدوية الجنيسة المتطورة).
وكشف البدوان خلال مؤتمر صحفي عقد الإثنين، أن المؤتمر سيشهد الكشف عن تكنولوجيا جديدة لصناعة الأدوية للمرة الأولى في الأردن، وتتمثل التكنولوجيا بتغيير آلية اعطاء بعض الأدوية التي تؤخذ عن طريق الإبر لتصبح تؤخذ عن طريق الفم.
وقال إن معرضاً برعاية مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات سيعقد على هامش الملتقى وسيشهد مشاركة 90 شركة من الولايات المتحدة وأوروبا والهند والصين وتايوان، إضافة إلى مشاركة شركات ومسؤولين من الأردن والعراق وفلسطين وسوريا ولبنان والعراق والسعودية ومصر وتونس والجزائر والمغرب.
وأضاف أن المعرض الذي سيفتح أبوابه بالفترة من 26-27/ 6 / 2019 في قاعة زارا اكسبو – فندق حياة عمان في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الخامسة مساءًا يضم أجنحة من شركات تجهيز المصانع وآلات التعبئة والتغليف وآلات تصنيع المواد الأولية بشقيها المواد الفاعلة والمواد الإضافية الأخرى، إضافة إلى أجنحة لعرض المختبرات التحليلية ومنتجات التعقيم وتنظيف الغرف.
وشدد البدوان أن الاتحاد الذي تأسس عام 1986 ويضم بعضويته أكثر من 150 شركة دواء عربية اتخذ عمان مقراً له اعترافاً بمكانة الأردن المتميزة في صناعة الأدوية واعتبار عمان عاصمة الدواء العربية، مشيراً إلى أن حجم سوق الدواء العربي يتجاوز 20 مليار دولار.
وبين أن المعرض سينظم من قبل شركة التميمي لتنظيم المعارض الدولية وشركة (GPE EXPO PVT LTD) الهندية حيث توجه بالشكر العميق والتقدير لجهود المنظمين التي من شأنها أن تنعكس على نجاح المعرض والمؤتمر مشيراً إلى أن الاتحاد لديه مشاريع مشتركة مستقبلية مع الشركتين المنظمتين.

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق