البدء بتنفيذ مشروع | Vikiland |

العقار والبنى التحتية
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - بدأت مجموعة المناصير بإنشاء مجمع Vikiland المشروع الترفيهي

التعليمي المتكامل الذي يلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية ويقدم العديد من الخدمات الترفيهية والتعليمية المميزة والفريدة في مكان مناسب لجميع أفراد العائلة في وقت واحد.

يهدف مشروع Vikiland بشكل أساسي الى تنمية مهارات الأطفال بشكل ترفيهي تعليمي مميز، ويضم العديد من الأقسام الترفيهية والتعليمية ومناطق مخصصة لألعاب الأطفال ومناطق ترفيهية لمختلف الفئات العمرية من كلا الجنسين والمطاعم العالمية المتنوعة ونادي رياضي متكامل وحمام مغربي وصولاً الى صالة التزلج، ويعد هذا المشروع المتكامل الاول في الأردن.

يذكر ان مشروع Vikiland مكون من 8 طوابق بمساحة اجمالية 45000 م مربع حيث تتولى شركة أبراج العرب للمقاولات مهمة تنفيذ المشروع على أن يتم الانتهاء من العمل خلال 24 شهر.

وفي تعليقها، عبرّت السيدة فيكتوريا المناصير – المدير التنفيذية ل Vikiland - عن سعادتها بالبدء بإنشاء المجمع وأضافت" يأتي إنشاء هذا المجمع الترفيهي والتعليمي المتكامل في الأردن بعد النجاح الكبير الذي حققه المشروع في روسيا، وهذا المشروع يعطي الأمهات فرصه لقضاء أوقات مفيدة وممتعة، كما أن التنوع الكبير الذي يمتاز به يتيح للزوار من جميع الفئات العمرية قضاء أوقات ممتعة ضمن بيئات مختلفة تقدم خدماتها بشكل شامل".

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق