النعيمات يفتتح الصالة الرياضية لنادي موظفي أمانة عمان

العقار والبنى التحتية
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - افتتح نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات صباح اليوم في

غابة ملك البحرين الصالة الرياضية متعددة الأغراض لنادي موظفي أمانة عمان ، بكلفة إجمالية بلغت نصف مليون دينار .


وأكد النعيمات أن هذا الصرح يعتبر الحاضن لأعضاء الهيئة العامة للنادي من موظفي ومتقاعدي الأمانة وعائلاتهم كمتنفس يخدم تطلعاتهم الرياضية ويوفر البرامج المجتمعية والثقافية ، ويضمن ديمومة الانشطة والمبادرات التي تقدمها لجان الهيئة الإدارية للنادي .

ودعا الى ضرورة أن تخدم الصالة الرياضية إلى جانب المنتسبين للنادي أبناء مدينة عمان بحيث يكون ملتقى أمام الجميع بما يؤكد أن نادي موظفي الامانة قادر على تخير مرافقه لخدمة اعضاءه والحركة الرياضية الاردنية .

وأكد رئيس نادي موظفي أمانة عمان المهندس زيد السعايدة جاهزية الهيئة الادارية للنادي لاستكمال باقي الأجزاء من ملعب خماسي ومسبح وكل وسائل الراحة المطلوبة بما يخدم أعضاء الهيئة العامة للنادي ، مثمنا جهود الادارة العليا في الامانة لدعمهم المتواصل لانجاز باقي عناصر نادي موظفي الامانة .

وأشار السعايدة أن الصالة الرياضية لنادي موظفي أمانة عمان تقع على أرض ممنوحة من الامانة تبلغ مساحتها الاجمالية 12 دونما ، وستحتضن مباريات في خماسي كرة القدم والعاب كرة الطائرة والسلة .

وحضر الافتتاح المدير التنفيذي للشؤون الرياضية والاجتماعية المهندس عبد الرؤوف الروابدة وعدد من مدراء الدوائر وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي .

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق