إيجل هيلز 'الأردن' تشارك في معرض العراق العقاري 2019

العقار والبنى التحتية
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - أعلنت شركة إيجل هيلز "الأردن" – المطوّر العقاري الأكبر

في المملكة – عن مشاركتها في معرض العراق العقاري 2019 الذي سيعقد من يوم الخميس الى السبت الموافق 25 - 27 من شهر نيسان الحالي، وهو معرض يمثل ملتقىً مختصاً يفتح آفاقاً تسويقية واستثمارية للمطورين العقاريين والروّاد في القطاع للقاء قاعدة عريضة من المستثمرين بشكل مباشر
وتأتي مشاركة إيجل هيلز "الأردن" في إطار عرض مشاريعها الكبرى المتعددة الاستخدامات، حيث تضم هذه المشاريع مرافق حائزة على جوائز عالمية وتحتل أهم المواقع الاستراتيجية في قلب العاصمة عمّان ومدينة العقبة على ساحل البحر الأحمر، والتي تضم مرافق سكنية وتجارية وترفيهية متنوعة. .
وعن أهمية مشاركة الشركة في مثل هذه المعارض قال السيد "عبدالله الفريحات" المدير التنفيذي لإيجل هيلز الأردن:" من دواعي سرورنا أن نعلن عن مشاركتنا في هذا المعرض المختص لنشر الوعي السوقي بمشاريعنا الكبرى، وتسليط الضوء على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية". وأضاف:" وتندرج هذه الخطوة ضمن رؤيتنا العامة في التركيز على الخطط التسويقية والترويجية، كوننا المطور العقاري الأكبر في المملكة، ولفتح الآفاق الاستثمارية الجديدة أمام الوكلاء والعاملين بالقطاع."
ويُشار إلى أن إيجل هيلز منذ بدء عملياتها في المملكة قامت بجلب عدد من العلامات التجارية الجديدة الى الأردن و التي شملت، فندق الدبليو عمان والسكايلاين رزيدنسز المخدومة من فندق الدبليو عمان، فندق وريزيدنسز سانت ريجس عمان، بالاضافة الى فندق المنارة " ذا لكشري كولكشن" التابعة الى مجموعة ماريوت الدولية. فضلا عن تسليم عدد من المشاريع التي قامت بتطويرها.

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق