2.6 مليون دينار خلطات اسفلتية لشوارع مأدبا

العقار والبنى التحتية
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - خصصت بلدية مأدبا الكبرى 6ر2 مليون دينار لطرح عطاءات

خلطات اسفلتية لشوارعها والمناطق التابعة لها.
وقال رئيس البلدية المهندس احمد الفساطلة خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت ان مخصصات الخلطات الاسفلتية جاءت من قرض من بنك تنمية المدن والقرى بقيمة 900 الف دينار، وخصص مجلس المحافظة لصالح البلدية مبلغ 700 الف دينار، كما رصد مليون دينار من موازنة البلدية.
وأوضح أن التأخير في بدء العمل يرجع إلى عدم المصادقة على موازنة البلدية حتى الآن، وسيتم طرح عطاءات فتح وتعبيد وبناء صالات في المناطق متعددة الاغراض وأبنية عامة وعبارات لتصريف مياه الامطار وشراء آليات انشائية وآليات نظافة واعمال انشائية لذوي الاعاقة ضمن موازنة البلدية لهذا العام.
واشار الى انه سيتم ايضا شراء حاويات معدنية وانشاء مقابر وعمل اسوار وشوارع واستملاك دونمات للمقابر وتحسين سوق المواشي من خلال عمل حظائر وشارع آخر للسوق.
وقال الفساطلة ان مشروع صندوق مشاريع المرأة سيقوم بدعم 20 سيدة في مأدبا لكل سيدة 750 دينارا لشراء معدات صناعية للألبان والاجبان، وتأثيث قاعة بقيمة 6500 دينار وعمل مظلات بقيمة 2000 دينار، اضافة الى منحة 105 آلاف دينار لإنشاء إذاعة للبلدية.
وحول مشروع القرية الحضرية، بين انه سيتم تشغيلها عن طريق مركز زها، اضافة للحصول على رخصة إنشاء شركة نقل سياحي لنقل السياح، وتم الإنتهاء من مشروع التسمية والترقيم برمجيا لشوارع مأدبا، والعمل جار على عمل مسوحات مكانية وإنشاء ثلاثة اسواق شعبية خلال شهر رمضان وغيرها من الخدمات.

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق