الأشغال: سنراعي ظروف الصناعيين خلال تنفيذ الباص السريع بالزرقاء

العقار والبنى التحتية
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - اكد وزير الاشغال العامة والاسكان فلاح العموش ان الوزارة ستراعي

ظروف واحوال التجار والصناعيين والحرفيين في مشروع الباص السريع بالزرقاء، خصوصا تلك المنشآت التي تقع على التحويلات المرورية المزمع اقامتها في المدينة.
وبين العموش في لقاء مع رئيس غرفة صناعة الزرقاء المهندس فارس حمودة، بحضور امين عام الوزارة عمار غرايبة، ان مدة المشروع تبقى منها 18 شهرا فقط، والجميع سيلتزم بتلك المدة دون زيادة، مؤكدا ان الوزارة احتاطت عند وضع المدة الزمنية للعوائق التي من الممكن ان يتعرض لها المشروع على ارض الواقع.
وقال العموش: إن الوزارة ستستمع لكافة الآراء قبل تنفيذ التحويلات المرورية من الصناعيين والتجار والمجتمع المحلي وصولا الى اقل الخسائر الممكنة اثناء فترة الاغلاقات.
ووعد الوزير خلال اللقاء بتعبيد الطرق داخل المنطقة الحرفية، وزيارة ميدانية لموقع المشروع للاطلاع على ملاحظات الصناعيين والحرفيين والتجار ضمن مسار مشروع باص التردد السريع.
وأشار المهندس حمودة الى أن هذا اللقاء يأتي في اطار متابعات الغرفة لتضرر الفاعليات الاقتصادية من مشروع الباص السريع الذي سيباشر العمل به في منطقة اوتوستراد عمان الزرقاء، حيث تبين بعد عدة اجتماعات مع الشركة المنفذة والفاعليات الصناعية والتجارية على مسار المشروع بوجود ضرر حقيقي وخصوصا فيما يتعلق بطول فترة التنفيذ.
--(بترا)

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق