الشواربه : الأمانة مقبلة على مرحلة جديدة تتطلب التغيير الشامل

العقار والبنى التحتية
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه أن الأمانة مقبلة

على مرحلة التغيير الشامل وهيكلة الدوائر والقطاعات وإيجاد أدوار أخرى للمنطقة في ظل إنجاز مشروع التحول الإلكتروني .

وبين الشواربه خلال اجتماع عقده صباح اليوم بحضور نائبه حازم النعيمات ومدير المدينة احمد ملكاوي ونوابه والمفتش العام والمستشارين ومدراء القطاعات والدوائر والمناطق، أن الأمانة مقبلة على مرحلة جديدة في خدمة المدينة والمواطن وبما يحقق المزيد من الرقي والتقدم.

واشار الشواربة أن متطلبات كل مرحلة تختلف عن الأخرى، وأن كل مشروع يحتاج لفريق جديد ومختلف، وأن التغيير سنة الحياة وأن هذا اللقاء يأتي في إطار المصارحة والشفافية فيما يتعلق بموضوع الإحالات على التقاعد والتي تشكل إحدى ركائز التغيير .

واضاف أن الحكومة كان لها توجه عام وواضح بخصوص التقاعدات، وحينها إتخذت الحكومة قرارات وتحفيزات، لان هذا القرار يجب أن ننظر إليه أبعد من ذلك، لأن هناك أثر إستراتيجي ونقرأ ما بعد القرار، ونقرأ التوطئة لهذا القرار .

وأكد ان أمانة عمان تحترم وتقدر جميع منتسبيها في هذه المؤسسة التي تعد جزء لا يتجزأ من مؤسسات الدولة الأردنية وتقدر انتماء وعطاء كوادرها .

واضاف أننا دائما نتكلم بلغة مبنية على الإحترام والثقة المتبادلة، وأن رحلة الوظيفة في أي مكان لا بد لها أن تنتهي حالها حال كل شئ في هذا الكون. مؤكداً أننا لا نعمل بلغة المفاجئة في جميع قراراتنا .

وجدد الدعوة لكافة مستحقي التقاعد الإستفاده من الفرصة المتاحه والإمتيازات الوظيفية التي منحها قرار مجلس الوزراء الأخير لمستحقي التقاعد حيث تقدم لغاية الآن 37 موظفا للاستفاده من هذا القرار كاشفا أن قرارات الإحالة للتقاعد سيتم إعلانها بعد عيد الأضحى المبارك تباعا.

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق