هيونداي كونا الجديدة تحصل على تصنيف خمس نجوم والعلامة الكاملة في اختبار السلامة الأوروبي

النقل واخبار السيارات
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز – حصلت شركة هيونداي كونا للسلامة على أعلى تقييم سلامة في اختبار

الاصطدام الأوروبي  Euro NCAP بتصنيف 5 نجوم ، مما جعلها من بين أكثر السيارات أمانًا في فئة B-SUV، وقد حققت كونا الجديدة هذا الإنجاز الكبير بفضل تصميمها الهندسي المحكم، وبفضل وجودحزمة تقنيات السلامة المتقدمة Smartsense من Hyundai.، والتي تجعل أعلى درجات الأمان في متناول الجميع.

وبهذه المناسبة، قال مجدي النشاشيبي نائب رئيس مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الاردن:"تعتبر سيارة هيونداي كونا الجديدة، والتي أطلقت مؤخرا، من أفضل ما انتجت الشركة الكورية العالمية الرائدة، وهي ذات تصميم متطور وتشمل تقنيات متطورة للغاية، تؤهلها لتحقيق واجتياز أقوى اختبارات السلامة والأمان في العالم، والتي تؤكد نجاح هيونداي في تعميم السلامة القصوى وتوفيرها لجميع محبيها".

وتستفيد هيونداي كونا من توافر تقنيات السلامة مثل الكبح الآلي التلقائي في حالات الطوارئ لمساعدتك على تجنب التعرض لأي حادث من خلال استشعار وجود سيارة أو مشاة أمام السيارة  وتشغيل الفرملة دون تدخل السائق.

وتتوفر تكنولوجيا حيوية أخرى هي نظام البقاء في المسرب ،التي تنبه السائق إذا بدأت السيارة في الخروج من مسارها، ويمكنها أيضا التدخل آليا لتصويب التوجيه وإبقاء السيارة في مسربها.

تتوفر أيضًا مجموعة من تقنيات الأمان الأخرى في كونا الجديدة ، والتي تفوق متطلبات اختبارات الامان Euro NCAPوالتي لا تختبر العديد من هذه التقنيات.

 

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق