لماذا تخفي هيئة النقل اسماء شركات التطبيقات غير المرخصة ؟

النقل واخبار السيارات
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - طالب مواطنون من الجهات المشرفة والمعنية بقطاع النقل العام نشر 

قائمة الشركات المرخصة لخدمة النقل من خلال التطبيقات الذكية لتفادي الوقوع في فخ استخدام تطبيقات غير مرخصة . 

يأتي ذلك مع التحذير الصادر عن هيئة تنظيم النقل البري امس والذي حذر المواطنين من استخدام التطبيقات غير المرخصة منها لتقديم خدمة النقل عبر الهواتف الذكية ، فيما لم تقدم الهيئة قائمة بالشركات المرخصة كي يتم التعامل معها من قبل المواطنين والابتعاد عن غير المرخصة كما طلبت!!

حيث يفتقر موقع الهيئة الالكتروني لاي معلومة عن خدمات النقل عبر التطبيقات الذكية ، من حيث اسماء المرخصين لتقديم الخدمة او الية التواصل مع تلك الشركات او تقديم الملاحظات والشكاوى حول مستوى الخدمة. 

"الهيئة" قالت ان  المواطنين يمكنهم الرجوع للهيئة لمعرفة اسماء الشركات المرخصة. ؟؟ فهل تملك الهيئة كادرا كافيا للرد على كم الاستفسارات والاتصالات ، ام ان من الاسهل وضع اسماء الشركات وعناوينها على موقعها الالكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها ان كانت تملك مثل هذه الصفحات وبالتالي فإن من يريد ان يصل لاي معلومة يدخل الى الموقع الالكتروني ويطالع اسماء الشركات المرخصة ، كما في باقي انماط النقل العام المبينه على الموقع.

ووصلت للموقع عدة تساؤلات عن كيفية معرفة الشركات المرخصة حتى يتم تجنب التعامل مع تلك غير المرخصة ، اضافة لسؤال كبير حول صلاحيات الهيئة في وقف خدمات الشركات غير المرخصة طالما انها تحذر المواطنين من التعامل معها ، فهي بالتأكيد معلومة اليها وتستطيع من خلال الحلول التكنولوجية ، حجبها ووقف عملها وتواصلها مع المواطنين ؟؟

 

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق