باص عمان يعطب من جديد - صور

النقل واخبار السيارات
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - لاحظ مواطنون تعطل باص عمان الجديد خلال نقله ركاب واضطرار ونش

ادارة السير لنقله الى مكان اخر لفتح الطريق وانهاء الازمة التي تسبب بها وتعطل مصالح المواطنين الذين انتظرو باصا اخر ليكملو الى وجهتهم . 

يذكر انه تكرر تعطل حافلات شركة باص عمان التابعة للامانة والمشغلة من قبل المتكاملة للنقل ، بالرغم من اشادة امين عمان الكبرى الشواربه لدى اطلاق الحافلات بقدرتها على تقديم خدمة نقل حديثة ومريحة ، وان الحافلات من افضل واحدث الحافلات في العالم ، وكان مواطنون قد نقلو موضوع تعطل مكيف احدى الحافلات ايضا وتسرب المياه !!

ولا ندري مرد هذه الثقة والدعم اللامحدود للشركة المتكاملة في قدرتها على العمل مع الحافلات الجديدة بالرغم من المشاكل العديدة التي واجهت الشركة ولا زالت ويتم دعمها ماليا لتغطية خسائرها المالية ، الذي يستغرب مختصون تكبد الشركة لتلك الخسائر بالرغم من دعم الحكومة لها بملايين الدنانير .

الامر بات يتطلب فتح تحقيق في موديلات الحافلات وكفاءتها وكيفية شرائها ومدى قدرتها على العمل على شوارع العاصمة وسر الدفاع المستميت عن المشغلين.

ونحن ندعو المهتمين لمراجعة تقارير ديوان المحاسبة بخصوص الشركة المشغلة لمعرفة وضعها وقدرتها على تنفيذ عطاء تشغيل باص عمان. 

لم يصدر عن الشركة المشرفة على هذه الباصات رؤية عمان بيان يوضح سبب تعطل الحافلة وما هي الاجراءات التي يتم اتخاذها لعدم تكرار تعطل الحافلات خلال عملها على الخطوط ، مع استغراب المواطنين من عدم تعطل حافلات وباصات عمرها التشغيلي اكثر من عشر اعوام الا انها تعمل بكفاءة .. ويرجعون ذلك على سبيل السخرية ان الباصات التركية لم تتأقلم على اجواء عمان بعد !!!

 

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق