مجموعة طرازات رام 1500 لعام 2019 في الشرق الأوسط

النقل واخبار السيارات
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - تم إدخال تعديلات شاملة على رام 1500 طراز 2019

الجديدة كلياً، ما يجعل هذه المركبة أفضل شاحنة حتى الآن، ويجعلها تحقق المزيد من القدرة والقوة والأداء. ولكن حتى هذا التقدم الهائل لم يكن كافياً لإرضاء فريق رام الهندسي، الأمر الذي دفعهم أيضاً إلى الارتقاء بالابتكار والتكنولوجيا والأناقة إلى آفاق جديدة تماماً، مما أحدث ثورة في المركبة الرائدة للعلامة التجارية في ما يعد أهم تصميم لها على الإطلاق.

 

وقد لخص محررو موقع Cars.com ذلك بشكل مثالي عندما أطلقوا لقب "أفضل ما في المعرض" على رام 1500 طراز 2019 الجديدة كلياً في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2018 ، قائلين إن "رام تبوّأت ريادة فئتها بفضل مزيجها الذي يجمع بين القدرة والراحة والتكنولوجيا والفعالية". والدليل الآخر على ذلك هو أن رام 1500 طراز 2019 الجديدة بالكامل كانت الشاحنة الوحيدة التي تم اختيارها ضمن قائمة مجلة وورد Ward لعام 2018 لأفضل 10 مقصورات إلى جانب قائمة قصيرة من المركبات الفاخرة الممتازة.

 

وتشتمل الشاحنة على ميزات حصرية لا تعد ولا تحصى في المجالات التي تحظى بالأهمية بالنسبة للمشترين وتجمع بين مستويات جديدة تماماً من فخامة المقصورة والراحة والتكنولوجيا والقدرة والوظائف، وهذه الميزات تجعل من رام 1500 حلماً أصبح حقيقة بالنسبة للعملاء الذين لا يضطرون إلى تقديم أي مساومات لقيادة شاحنة رام.

 

ابتكارات شاملة

تتمتّع رام 1500 طراز 2019 الجديدة كلياً بأحدث التقنيات المبتكرة، التي تضمّ بالإضافة إلى نظام يوكونكت Uconnect® منافذ USB نوع C الجديدة متعددة الوظائف التي تسمح بشحن الأجهزة بسرعة تصل إلى أربعة أضعاف سرعة منافذ USB القياسية، كما يتوفر أيضاً لوح شحن لاسلكي مدمج.

 

ويعمل نظام إلغاء الضجيج الفعال المبتكر والمتطور للغاية والزجاج الصوتي على تقليل الأصوات المحيطة إلى مستوى منخفض يبلغ 67.1 ديسيبل ، مما يجعلها شاحنة رام 1500 الأكثر سكوناً على الإطلاق.

 

ذلك، وأصبحت المناورة وركن السيارة أسهل من أي وقت مضى، وذلك بفضل مجموعة من التقنيات كميزة قياسية لشاحنة رام 1500 طراز 2019 الجديدة بالكامل، من بينها أنظمة استشعار ParkSense® لصف السيارة من الأمام والخلف، وكاميرا خلفيةParkview® للقيادة إلى الخلف. وتتوافر أيضاً وظيفة رصد النقطة العمياء والكشف عن المسار الخلفي المتعامد، ونظام تثبيت السرعة المتكيف، ولأول مرة في شاحنة رام 1500 طراز 2019 الجديدة كلياً كاميرا للرؤية المحيطة بزاوية 360 درجة تعطي رؤية علوية من خلال أربع كاميرات مثبتة حول السيارة لمنح صورة دائرية كاملة.

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق