شركة هوندا موتور ’طهبوب للسيارات’ تعلن عن إطلاق سيارة هوندا CR-V هايبرد الجديدة كُليًّا للأردن

النقل واخبار السيارات
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - أطلقت شركة هوندا موتور (طهبوب للسيارات) سيارة CR-V هايبرد

 

الجديدة كُليًا في سوق الأردن اليوم. ولأول مرة بالنسبة لهوندا في المنطقة، ستتوافر سيارة هوندا CR-V هايبرد الجديدة كُليًا مزودة بتقنية ناقل الحركة الهجين المتقدم.

ويستخدم النظام الهجين تقنية المحرك متعدد الأوضاع الذكي (i-MMD) التي تجمع بين محركين كهربائيين ومحرك بنزين بدورة احتراق أتكنسون (Atkinson cycle) وبطارية ليثيوم أيون وناقل حركة ثابت التروس لتوفير مستويات عالية من الدقة والاستجابة والكفاءة. وتتوافر فئتان من السيارة بالنسبة لسوق للأردن، هما الفئة المتوسطة والعليا وتعمل كلتا الفئتين بنظام الدفع الثنائي. ستتوافر سيارة CR-V هايبرد لدى طهبوب للسيارات وكلاء هوندا – شارع مكة.
وتتوفر السيارة بفئتان للسوق الأردني، كما ان هذه هي المرة الأولى التي تتوافر فيها سيارات هوندا الرياضية متعددة الأغراض في الأردن، ويتوافر نظام الاستشعار من هوندا "Honda Sensing" كنظام أساسي في كلتا الفئتين.
ومن الاضافات الاخرى للمركبة توفرها بعجلات من الألومنيوم مقاس 18 بوصة في كلتا الفئتين، وأضواء LED نهارية و أضواء LED أمامية في كلتا الفئتين، جلد داخلي وفتحة سقف بانورامية في الفئة العليا، مقاعد قابلة للطي بنسبة 60:40 في جميع الفئات، كما ان هذه المركبة زودت بمحرك HEV سعة 2.0 لتر مع بطارية ليثيوم أيون ومحرك كهربائي تم ربطهما على ناقل حركة I-MMD متغير إلكترونيًا باستمرار الجديد من شركة هوندا.

 

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق