استخدم كود ROYANEWS لتطبيق النقل PETRA RIDE واحصل على خصم مغري

النقل واخبار السيارات
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - -في اطار التقدير والاحترام لمتابعي موقع رؤيا نيوز وبالتعاون مع تطبيق

 

بترا رايد للنقل فقد تم اطلاق برومو كود خاص بموقع رؤيا نيوز يحمل اسم  ROYANEWS  ولمدة 5 ايام ، ولعدد مرات استخدام غير محدود في اليوم وبخصم مغري جدا بنسبة 25% ولا توجد تكلفة اضافية في وقت الذروة .

نطاق خدمة تطبيق بترا رايد في عمان والزرقاء واربد

بادر بتحميل التطبيق عبر الرابط  https://qrco.de/bbEwuQ  واستخدام برومو كود  ROYANEWS  للحصول على الخصم من بترا رايد وتنقل بأقل الاسعار في عمان والزرقاء واربد .

بترا رايد تطبيق نقل ذكي يجتاح الاردن حاليا بعروضه وادائه غير المسبوق وحرصه على توفير خدمة نقل مميزة من خلال اسطول من المركبات الحديثة الخصوصي والعمومي،  وكباتن مؤهلين على اهبة الاستعداد لخدمة الركاب وتوفير تجربة نقل مثالية.

ويقدم تطبيق بترا رايد مميزات عديدة لعملائه من بينها عدم احتساب وقت الانتظار ولا توجد تكلفة اضافية في وقت الذروة وتوفيره على الراكب وضمان ادنى الاجور والاسعار .

ولتضاعف فرص استفادتك من خصومات بترا رايد بادر بدعوة اصدقائك لتحصل على المزيد من الخصومات لهم .

برومو كود الخصم ROYANEWS صالح حتى نهاية يوم 10 -11-2019

يذكر ان تطبيق بترا رايد قد اثبت وجوده في وقت قصير من اطلاقه بفضل السياسة التي يقوم عليها والاهداف التي وضعها القائمين عليه وفي مقدمتها توفير خدمة نقل نوعية وعلى سوية عالية لكافة المواطنين وخاصة لذوي الدخل المحدود والموظفين والطلبة بوسائل نقل حديثة وسائقين مؤهلين ومدربين.

كما يتميز التطبيق بتقديم عروض خيالية من خلال برنامج الخصومات التي يقدمها بشكل متواصل تخفض قيمة الرحلة الواحدة الى مبلغ ضئيل جدا لا ينافس ولا يقارن .

 رابط التطبيق :  https://qrco.de/bbEwuQ  كود الخصم : ROYANEWS 

  

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق