سعد أبو تايه يحيي الأمسية الثانية من ليالي مهرجان صيف عمان

اخبار فنية
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - أحيا الفنان الأردني سعد أبو تايه أمس السبت الأمسية الثانية

من ليالي مهرجان صيف عمان 2019 على المسرح الرئيسي في حدائق الحسين .

وقدم الفنان أبو تايه باقة الأغنيات الوطنية أضفت جو من التفاعل والحماس على جمهور المهرجان الذي يقام للعام الثالث عشر بقالب كرنفالي يسوده الفن الراقي لنخبة من فناني الوطن ، ومسارح للاطفال ، وساحات مخصصة لتسويق المنتجات المنزلية .

كما قدم الفنان أحمد العلي على خشبة المسرح الرئيسي للمهرجان الذي يقام تحت شعار " عمان تجمعنا " عدداً من الأغاني الشعبية والوطنية نالت إعجاب الجمهور .

وبلوحة فنية مميزة قدمت فرقة صوت الأردن للفنون الشعبية / الرمثا ، عروضا من الفلكلور الاردني على أنغام ألاغاني التراثية والعزف على المجوز.

وكان الاطفال على موعد الساعة السادسة مساء بطابع ساده الجو العائلي مع فرقة ( كراميش للأطفال ) ، وفقرات إبداعية مخصصة لهم ، والرسم على الوجوه ، وعروض الدمى وهو ما لاقى إستحسان الجمهور .

وتتواصل اليوم الاحد فعاليات المهرجان على المسرح الرئيسي الساعة التاسعة مساء بعرض ستاند اب كوميدي للفنان عدي حجازي ، ووصلة غنائية للفنان منتصر حبيب ، والفنانة نانسي بيترو ، وعلى مسرح الاطفال يتم اليوم تقديم عروض الساحر والمشي على العصي .

يشار أن صيف عمان الذي تنظمه أمانة عمان يستمر للرابع عشر من الشهر الجاري ، فيما قامت الامانة بتامين مواقف للمركبات ضمن محيط الحدائق وتوفير باصات مكوكية داخل وخارج الحدائق لنقل المواطنين الى موقع المهرجان وضمن ترددات منتظمة .

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق