جمعية العطاء ’لموظفي ومتقاعدي شركة الفوسفات’ تقر بياناتها المالية وتوزع ارباحا نقدية بنسبة 17% - صور

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - عقدت الهيئة العامة لجمعية العطاء لموظفي ومتقاعدي شركة 

الفوسفات التعاونية اجتماعا لها اليوم بمقر المؤسسة التعاونية في عمان بحضور ممثل المؤسسة التعاونية عزت المومني والذي أكد قانونية الاجتماع واكتمال النصاب القانوني
وفي بداية الجلسة رحب رئيس الجمعية سامر السلايمة باعضاء الهيئة العامة وتحدث عن المعوقات التي واجهت عمل الجمعية خلال السنوات الثلاث الماضية ، والجهود التي قامت بها الهيئة الادارية الجديدة من شهر اب 2017 .
حيث اخذت الهيئة الادارية للجمعية النهوض في الجمعية من مختلف الجوانب واعداد خطة عمل لتوسيع حجم العضوية ورفد صندوق الجمعية بالاموال لتمكين الجمعية من المضي في خططها التعاونية .
وقال السلايمه ان الجمعية قد قامت بإستئجار مقر للجمعية لممارسة اعمالها من خلاله وتعيين كادر اداري لتنفيذ المهام المطلوبة
وعرض السلايمة التقرير الاداري والذي تضمن العديد من الانجازات التي دعمت موقف الجمعية بشكل كبير وسوف تسهم في خدمة الاعضاء ، واشار الى توقيع العديد من الاتفاقيات التي توفر الاجهزة الكهربائية والهواتف الخلوية من شركة بي سي اي وفق نظام مرابحة وكذلك الحصول على خطوط خلوية من شركة امنية
من جهته عرض امين الصندوق مراد نفش التقرير المالي عن السنة الماضية واشار الى نمو اشتراكات الاعضاء بشكل كبير واكد ان النفقات التي تم تسديدها تخص سنوات سابقة كاتعاب قانونية واتعاب محاسبية .
وتلا رئيس لجنة الرقابة تامبي الشيشاني تقرير اللجنة واشار الى العديد من المؤشرات الايجابية التي وصلت اليها الجمعية خلال الشهور الاربع الاخيرة من العام الماضي .
وقررت الهيئة العامة توزيع ارباح نقدية بقيمة 17% عن عام 2017
وفوضت الهيئة االعامة ادارة الجمعية الانضمام لاتحادات تعاونية للاستفادة من المشروعات التي توفرها للجمعيات المنضمة
وفي نهاية الاجتماع ثمن اعضاء الهيئة العامة الجهود التي بذلها رئيس واعضاء الجمعية للنهوض في عمل الجمعية والانجازات التي تحققت .
من الجدير ذكره ان رئيس الجمعية سامر السلايمة عمل في العديد من المواقع منها نائب رئيس نقابة العاملين في المناجم والتعدين وعضو المجلس المركزي لاتحاد نقابات عمال الاردن وعضو المجلس التنفيذي للاتحاد العربي للنفط والمناجم والكيماويات ويشارك في العديد من الجمعيات التعاونية والخيرية .

 

 

التعليقات  

0 #2 وليد الرشيد 2018-09-25 14:52
اتمنى لكم التوفيق والنجاح شباب ما شاء الله معروفين ومجربين القاصي والداني يشهد لهم الله معكم
اقتباس
0 #1 سامر السلايمه 2018-09-25 09:43
هذه الهامه والقامه التي تعمل بالخفي من اجل الكل حتى لا يتجمل على احد له منا كل الاحترام والتقدير استاذ سامر السلايمه .
اقتباس

أضف تعليق