سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تتبرع عن مشاركي سامسونج ماراثون عمان لصالح مركز الحسين للسرطان

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - انطلاقاً من إيمان سامسونج الكترونيكس المشرق العربي

بدورها تجاه المجتمع وأهمية دعم المؤسسات المحلية، أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن تبرعها لصالح مركز الحسين للسرطان وذلك لدعم المرضى الأقل حظاً.
وتأتي هذه الخطوة تحت مظلة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي لمشاريع المسؤولية الاجتماعية بالإضافة إلى كونه احتفالاً بالسنة العاشرة لسامسونج ماراثون عمان. وقد بلغ عدد العدائين النهائي 10000 مشارك حيث قدمت سامسونج عشرة آلاف دينار أردني، بواقع دينار أردني عن كل مشارك في الماراثون.
وقد عبَر السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "نفخر في سامسونج أن نكون قادرين من خلال مشاريعنا للمسؤولية الاجتماعية على دعم المؤسسات الوطنية المختلفة والتي تقوم بمهام نبيلة، ومن خلال هذه الشراكة سيذهب التبرع لصالح دعم مرضى مركز الحسين للسرطان الأقل حظاً"، وأضاف "يعد سامسونج ماراثون عمان اللبنة الأساسية للعديد من الشراكات والتي تدعم المجتمع المحلي على مدار السنوات السابقة ونحن سعداء بتوسع قاعدة شراكتنا كل عام".
وقالت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان: "نقدر الدعم الإنساني المقدم من شركة سامسونج الكترونيكس وجميع المشاركين في الماراثون، مما يعكس إيمانهم برسالتنا الرامية إلى توفير فرص شفاء لمرضانا. كما نؤمن بأهمية دور القطاع الخاص في رفع مستوى الوعي حول مرض السرطان وتحفيز فئات المجتمع للمشاركة في مثل هذه النشاطات التي تشجع على اتباع نمط حياة صحي".
ويعد مركز الحسين للسرطان، رائداً على مستوى الشرق الأوسط، حيث يوظّف أحدث ما توصل إليه العلم من سبل الرعاية الشمولية لعلاج ورعاية المرضى الأطفال والكبار المصابين بجميع أنواع السرطانات. حيث يعد المركز مُعتمد من قِبل "اللجنة المشتركة الدوليةJCI " كمركز متخصص في علاج السرطان بصورة محددة، ليكون بذلك المركز الوحيد في الدول النامية الحاصل على هذا الامتياز الطبي.

 

 

أضف تعليق