مؤازرون لـ ’عهد’ : توليفة الشباب والمخضرمين رافعة قوية لنقلة نوعية في اداء ’تجارة عمان’

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - ابدى عدد كبير من تجار عمان على ثقتهم بقدرة كتلة عهد على قيادة

انطلاقة نوعية جديدة لغرفة تجارة عمان تسمح بتجاوز كل التحديات وتحقيق المزيد من المكتسبات .
واكدو ان الاسماء التي تتشكل منها الكتلة تعتبر توليفة مثالية لانتاج فريق عمل متجانس بالنظر الى تمثيل الكتلة لاغلبية القطاعات التجارية الفاعلة والمؤثرة في القطاع التجاري ، هذا من جهة ، ومن جهة اخرى فإن البناء الذي قامت عليه الكتلة من حيث ادماج جيل جديد من التجار الشباب والذين لهم قيمة كبيرة من حيث القطاعات التي يمثلونها والنجاحات التي حققوها مع جيل له باع طويل في العمل العام وتواجد لعدد من الدورات في غرفة تجارة عمان ، وخدم القطاع بشكل كبير ولا ينكره اي شخص هو من الامور التي ترسل رسائل اطمئنان بأن الكيان الجامع للقطاع التجاري في العاصمة عمان سوف يكون حصنا منيع ومدافع ومنافح عن مصالح القطاع التجاري بمختلف توصيفاته والقطاعات التجارية التي يمثلها اعضاء الكتلة .
واشاد عدد كبير من تجار العاصمة ان الحاجة ملحة لوجود فريق متجانس ومتكامل كما هي كتلة عهد للبناء على ما تم انجازه والعمل على تحصين القطاع التجاري والوقوف امام القرارات الحكومية التي من شأنها التأثير على القطاع ، لا سيما وان الواقع الاقتصادي والتراجع في الاداء بات يؤثر على مختلف القطاعات التجارية ، واشارو الى تراجع القوة الشرائية للمواطنين وتباطؤ عمل مختلف الاسواق ، والتأثير السلبي على التجار .
ويعول تجار عمان على كتلة ’عهد’ بالاسماء المعروفة بقوتها وصلابتها وتمثيلها الحقيقي والقوي لهم في مجابهة كل ما يمكن ان يصدر من قرارات او تشريعات تزيد من التحديات التي تواجه القطاع.
وفي هذا المقام ، فإن عددا كبيرا من تجار عمان وجه رسالة ونصيحة لزملائهم في القطاعات التجارية ان يكون قرار منح اصواتهم نابع من دراسة اسماء اعضاء الكتل المرشحة ، وان تركن الى تجربتها السابقة مع الاشخاص الذين يتحملون المسؤولية ولهم من الخبرات والقدرات ما يمكنهم ان يمثلو تجار عمان خير تمثيل .
كتلة عهد والتي تتكون من غسان خرفان رئيسا للكتلة،  وطارق الطباع وجمال فريز ويوسف عيسى مراد ونافذ سعيد عليان ، ومحمد علي فتحي البقاعي، فلاح فتحي الصغير ، نضال جهاد ابو هيكل ، عبد الرحمن محمد النابلسي.
سوف تكون بإنتظار الحسم في انتخابات غرفة تجارة عمان والمقررة يوم السبت القادم الموافق 12-01-2019 في مبنى كلية لومينوس على طريق المطار ، من خلال الدعم الكبير واللامحدود الذي ستتلقاه من الوسط التجاري في عمان بمختلف قطاعاته لتحقيق ما التزمت به الكتلة من اهداف وبرنامج عمل.

 

 

 

أضف تعليق