مؤتمر صحفي يكشف النقاب عن تفاصيل دورة ' سيطر على حياتك'

مناسبات
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - كشفت شركة أرض الأحلام عن تفاصيل دورة " سيطر على حياتك"

والتي ستعقد في فندق كراون بلازا في الثاني والعشرين من الشهر الجاري، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً. حيث تم الإعلان عن الدورة التدريبية خِلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة بحضور مندوبي وسائل الإعلام وعدد من المُهتمين في مجالات تنمية المهارات الحياتية للأفراد.
وسلطت الشركة الضوء على أبرز ملامح الدورة، حيث سيتم التركيز على سبل الارتقاء بخلق توازن بين جميع جوانب الحياة عن طريق توجيه الأفراد لاكتشاف قدراتهم وطاقاتهم الذاتية، بالإضافة إلى مُناقشة التقنيات والاستراتيجيات التي تُساعد على الاستمتاع بالوقت وتعزيز الثقة بالنفس وبث الطاقة الإيجابية وإحداث التغيير، فضلاً عن تخطي التحديات والمخاوف وتعزيز الأداء والقدرة لإنجاز المهمات بفاعلية. كما تم الإشارة إلى ضرورة حث الأشخاص على اكتشاف وتطوير الذات والتعامل بسلاسة مع الأحداث اليومية والسعي لاستعادة الشغف اتجاه فكرة أو حدث معين.
ونوّهت الشركة إلى أن الفعالية الشبابية المرتقبة سيتخللها جلسات تأمل وتمارين رياضية بطرق تفاعلية لتحفز الوعي الداخلي وتخفض التوتر وسط أجواء حماسية مفعمة بالنشاط، فضلاً عن التنوع والتجديد من خِلال تواجد مُختصين في مجال تنمية المهارات الحياتية، منهم المدرب صلاح عميرة المتخصص بالتطوير الذاتي ومضيف برنامج " سيطر مع صلاح" فضلاً عن كونه مدرب يوغا، والذي سيعمل ضمن جلسة " اشحن طاقتك" على تحفيز تقنيات الأداء العالي التي تسهم في صنع حياة أكثر شغفاً والوصول إلى الرضا الداخلي.
وتمتلك المُستشارة الإرشادية هيلينا الصايغ خبرة تفوق الخمس وعشرين عاماً في الإرشاد وتقديم الإستشارات العلاجية، حيث عقدت العديد من الدورات التدريبية في إدارة القلق ومهارات الحياة، وستتولى مهمة توجيه الأفراد للتخلص من التفكير الزائد وكسر حواجز الخوف والقلق خِلال جلسة " اكسر الحواجز"، بينما سيقوم مدرب القيادة بالوعي إيهاب حمارنة بمساعدة الأفراد التعبير عن ذاتهم بحرية وبدون أقنعة في جلسة "عبر عن نفسك"، بينما تتولى مدربة التطوير الذاتي سارة أبيقوة مهمة توجيه الأفراد لاكتشاف أنفسهم والوصول للسعادة وحب الذات ضمن جلسة " اكتشف ذاتك".
وتختتم الدورة التدريبية فعالياتها بجلسة " اصنع مُستقبلك" والتي يقودها كل من المدربان صلاح عميرة وسارة أبيقوة يهدفان بها إلى تسليط الضوء على الأثر الإيجابي لوضع أهداف مُلهمة والسير في رحلة تحقيق هذه الأهداف ضمن رؤية واضحة.

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق