سفارة الإمارات تحتفل بذكرى توحيد القوات المسلحة لبلادها

مناسبات
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - احتفلت الملحقية العسكرية بسفارة الإمارات في الأردن مساء امس

بالذكرى الثالثة والأربعين لتوحيد القوات المسلحة للإمارات.
وكان السفير الاماراتي مطر سيف الشامسي والمحلق العسكري الاماراتي بعمان العقيد الركن الطيار مبارك سعد المنصوري وموظفي السفارة والملحقية العسكرية في استقبال المدعوين.
‏‎وحضر الاحتفال كبار ضباط القوات المسلحة والأمن العام والدرك والدفاع المدني والأجهزة الامنية الأردنية، وعدد من النواب والأعيان وكبار الشخصيات الرسمية والعشائرية من مختلف المناطق، وعدد من رؤساء وأعضاء السلك الدبلوماسي والملحقين العسكريين المعتمدين بالمملكة .
‏‎وأكد الملحق العسكري الاماراتي على العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية، خاصة في مجال التعاون العسكري والأمني، مشيرا إلى الدور المشرف الذي تضطلع به القوات المسلحة لدولة الإمارات في حماية أمن الوطن واستقراره وإنجازاته وكذلك الدفاع عن قضايا الأمة والإنسانية العادلة.
‏‎واشار الى قرار توحيد القوات المسلحة الذي جسد أسمى معاني الوحدة والتعاون البنّاء، حيث التقت إرادة الآباء المؤسسين على توحيد القوات المسلحة للإمارات تحت قيادة واحدة وراية واحدة، لتكون هذه المناسبة يوما من أيام الامارات الخالدة التي أحدثت تغييراً مميزاً في تاريخها ومن خلالها انطلقت جهود الدولة نحو البناء والتقدم والإنجاز، مستذكراً ، أبناء الإمارات البواسل الذين استشهدوا في سبيل خدمة الوطن الغالي والقضايا الإنسانية والعادلة.
‏‎ورفع سفير دولة الإمارات والملحق العسكري التهاني والتبريكات، لقيادة الدولة وضباط وأفراد القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 43 لتوحيد القوات المسلحة لدولة الإمارات.
وعبّر الحضور عن صادق محبتهم واعتزازهم بما يجمعهم من علاقات وثيقة مع الإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً.
-- (بترا)

 

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق