جمعية الرؤية لحماية البيئة تكرم ذوي شهداء الوطن برعاية رئيس اللجنة المحلية لمنطقة شفا بدران

مناسبات
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - نظمت جمعية الرؤية لحماية البيئة حفل تكريم لذوي شهداء

الوطن والواجب في حديقة شفا بدران برعاية رئيس اللجنة المحلية لمنطقة شفا بدران تيسير ابو عرابي العدوان ورئيس الجمعية الدكتور علي القضاه وبحضور ذوي الشهداء ومندوبين من القوات المسلحة وكافة الأجهزة الأمنية .

وأستهل الحفل بالسلام الملكي وقراءة آيات من الذكر الحكيم ووقف الحضور دقيقة صمت على ارواح شهداء الوطن الذين قدموا ارواحهم الطاهرة لحماية ثرى الاردن .

وقال رئيس الجمعية الدكتور علي القضاة يسرني في هذا اليوم الاغر أن ارفع إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين اسمى آيات التهاني بمناسبة مرور عشرين عاما على تولي جلالته سلطاته الدستورية ، وبذكرى معركة الكرامة الخالدة .

وثمن مواقف الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية ، داعيا العلي القدير ان يتقبل شهدائنا في عليين ، ومعربا عن الاعتزاز باحتضان جمعية الرؤية لحماية البيئة حفل تكريم ذوي شهداء الوطن للمرة الثانية .

وقال رئيس اللجنة المحلية لمنطقة شفا بدران تيسير ابو عرابي أن للشهيد مكانة ومنزلة عالية ، وهذا التكريم الذي يقام من النصب التذكاري الذي يحمل صور وأسماء الشهداء وتم تشييده في حديقة شفا بدران هو محطة وقوف لاستذكار تضحيات الشهداء في الذود عن الوطن وحفظ استقراره .

في نهاية الاحتفال الذي تخلله عزف لموسيقات القوات المسلحة الاردنية تم تكريم ذوي الشهداء ، وتوزيع الدروع والشهادات التقديرية على المؤسسات والشركات المشاركة والداعمة .

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق