موقع ’عقاري جو’ يحتفل بالعيد الخامس لانطلاقته - صور

مناسبات
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - احتفلت اسرة موقع "عقاري جو" بحضور نائب رئيس مجلس محافظة 

العاصمة المحامي مهند النعيمات وعدد من رجال الاعمال وممثلي وسائل الاعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالعيد الخامس لانطلاق الموقع المتخصص في تسويق العقارات عبر الانترنت.

ورحب المؤسس والمدير التنفيذي لموقع "عقاري جو" محمد عبد الخالق البيطار في بداية اللقاء بالحضور، مؤكدا تقديره لتلبية دعوة الافطار الرمضانية بمناسبة العيد الخامس لانطلاقة "عقاري جو" واشار البيطار الى ان الطريق لا تزال طويلة لتحقيق نقلات وخطوات للوصول لاهداف القائمين على الموقع ، والذي اصبح المنصة الاولى في الاردن والاقليم للمهتمين بقطاع العقار والباحثين عن عقارات سواء للبيع او الايجار وكذلك للاستثمار ، حيث يوفر الموقع مساحة واسعة لعرض العقارات المختلفة امام المهتمين سواء كانت شركات عقارية او شركات مستثمرة وافراد باحثين عن عقارات من سكن او مكاتب او مباني استثمارية. 

الميزة التي اكتسبها موقع "عقاري جو" بفضل خبرة القائمين عليه بناء قاعدة بيانات هائلة تمكن متصفحي الموقع من الحصول على اكبر كم من المعلومة حول العقارات التي يتطلعون لامتلاكها او استئجارها وكذلك استثمارها ، جعله يتفوق ويأخذ المواقع المتقدمة على محركات البحث .

وحظي الموقع خلال السنوات الماضية بمتابعة واسعة من مختلف شرائح المجتمع الاردني والوطن العربي ، وبات الموقع الاول على محركات البحث الخاصة في العقارات .

وعبر الحاضرون عن تمنياتهم بالمزيد من النجاح والتقدم لموقع "عقاري جو" مؤكدين على المكانة المهمة التي بات الموقع يتبوأها في سوق العقار الاردني والعربي والثقة التي حاز عليها من قبل المتصفحين للموقع من مستثمرين في قطاع العقار والبنوك والمواطنين والمستثمرين على حد سواء. 

 

 

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق