ألفا للنقل السياحي احدى شركات مجموعة طنطش تواصل تقديم وجبات الافطار في خيمتها الرمضانية - صور

مناسبات
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - تواصل شركة ألفا للنقل السياحي احدى شركات مجموعة طنطش

من خلال موائد الرحمن التي تقيمها الشركة امام مقرها قرب الدوار الثامن تقديم وجبات الافطار في خيمتها الرمضانية لعابري السبيل والعائلات العفيفة والعمال الوافدين الذين يعملون في المنطقة الصناعية القريبة من الشركة. المد

وتستقبل خيمة الفا للنقل السياحي يوميا المئات من المواطنين وعابري السبيل والعمال الوافدين والموظفين العاملين في الشركات المجاورة "حرس وامن وحماية" والذين تتطلب طبيعة عملهم الاستمرار في اداء وظيفتهم خلال النهار والليل . 

مدير عام الشركة شفيق الحايك اكد ان موائد الرحمن التي تقيمها الشركة بتوجيه من رئيس مجلس الادارة السيد مازن طنطش واعضاء مجلس الادارة تأتي في اطار المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة في سعيها للتخفيف من الاوضاع الاقتصادية على الاسر الاردنية والعاملين في المهن التي تتطلب استمرار عملهم خلال رمضان وهم من المجاورين لمقر الشركة وكذلك الاسر العفيفة التي تكون امام المسجد القريب من الشركة .

الحايك وجه الشكر لرئيس واعضاء مجلس الادارة على دعمهم لهذه الفعالية وتوفير متطلبات نجاحها ووضعها كأولوية في شهر رمضان الفضيل ، مؤكدا ان العديد من الفعاليات الاجتماعية والانسانية تقوم بها الشركة بين الفينة والاخرى تظهر مدى حرص الشركة على تقديم كل مساعدة ممكنة .

واضاف الحايك ان موائد الرحمن لشركة الفا للنقل السياحي تشهد حضورا كبيرا كل ليلة بالنظر لعدم وجود مثل هذه الموائد في المنطقة سوى موائد الرحمن لشركة الفا للنقل السياحي. 

المدير المالي للشركة خالد الخوالده اشار الى ان اقامة مثل هذه الفعالية قد انعكست ايجابيا على الشركة والمحيطين في الشركة من سكان المنطقة وكذلك العاملين في الامن والحماية للشركات المجاورة 

وفي لقاءات مع بعض الحاضرين لموائد الرحمن لشركة الفا للنقل السياحي ، قدمو الشكر للقائمين على الشركة على هذه اللفتة الانسانية والتي تعبر عن الاحساس مع العائلات العفيفة ومع الاشخاص الذين لم يتمكنوا من الذهاب الى منازلهم بسبب طبيعة عملهم .

 

 

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق