مجموعة مختبرات مدلاب.. الأكثر قرباً واهتماماً!

مناسبات
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - تواصل مجموعة مختبرات مدلاب – الأسرع نمواً والأكثر تخصصاً في مجال

الطب المخبري على مستوى المنطقة – جهودها لنشر الوعي العام حول الطب الوقائي وتسليط الضوء على أهم المواضيع الصحية التي تهم جمهورها عبر المشاركة الفاعلة بالمبادرات الصحية ذات الشأن، وقد تعددت مشاركات المجموعة في الفترة الأخيرة من حيث المواضيع والجهات التي تحصّلت على دعمها بالمشاركة أو الرعاية المباشرة. وتالياً أهم أنشطة المجموعة:

يوم طبي مجاني في أمانة عمان الكبرى
أقامت مجموعة مختبرات مدلاب يوماً طبياً مجانياً يوم 27 يوليو في أمانة عمان الكبرى، وبالتعاون مع منظمة الإغاثة والتنمية الدولية Blumont، بهدف التوعية بمرض فقر الدم لدى الأطفال دون سن الخمس سنوات والنساء في عمر الإنجاب. وقد شهد اليوم الطبي المجاني إقبالاً شديداً من الجمهور، حيث استقبلت كوادر مدلاب وفريقها المختص المراجعين وباشروا تقديم الخدمة لهم.

محاضرة عن مقاومة المضادات الحيوية
بالتعاون مع مركز Beyond&Birth قدمت مجموعة مختبرات مدلاب يوم السبت 27 يوليو محاضرة حول مقاومة المضادات الحيوية بفندق "فور سيزونز" عمان. وقد استمع الحاضرون للدكتورة ليلى الخطيب مديرة احدى فروع مختبرات مدلاب ورئيسة قسم علم الأحياء الدقيقة التي قدمت معلومات وافية وشرحاً تفصيلياً لموضوع المحاضرة الذي تركز في تأثيرات المضادات الحيوية ومقاومتها.

رعاية محاضرة "طرق الوقاية من السكري والسرطان"

استكملت مدلاب مسيرة رعايتها لأهم المؤتمرات والمحاضرات الطبية بتقديم الرعاية لـ "طرق الوقاية من السكري والسرطان" التي أتت ضمن مبادرة "الصحة حق للجميع" التي تهدف إلى نشر الوعي الصحي على مستوى المملكة والتركيز على هذين المرضين على وجه التحديد، نظراً لانتشارهما بشكل مقلق في الآونة الأخيرة، وتماشياً مع الرؤية العامة لمجموعة مختبرات مدلاب في نشر التوعية وثقافة الطب الوقائي وتبني أسلوب حياة صحي وسليم.

 

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق