’فاخوري’ يحاور منسقي المؤتمر الوطني للشباب

مناسبات
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - التقى رجل الاعمال شاكر توفيق فاخوري وفدا شبابيا يضم نخبة من

المنسقين لاعمال المؤتمر الوطني للشباب
وتطرق الحضور خلاله لمناقشة العديد من القضايا ذات الاولوية الشبابية.
وعبر فاخوري خلال لقائه الوفد الشبابي الذي مثل العديد من الجامعات عن تفاؤله قائلا : انني متفائل بشبابنا وانتم قادة المستقبل ونواة التغير نحو الافضل وان بشائر الخير تهل بعزمكم ونحن نرى جلالة الملك حفظه الله يقود بنفسه مسيرتكم معربا عن تفاوله بغد اكثر اشراقا يشارك الشباب في صياغته .
كما تطرق فاخوري خلال اللقاء لتجربته الشخصية في حقول العمل والنجاح وتسلسل بالمراحل التي مر بها اكاديميا وعمليا والتي اكسبته الخبرات التي مكنته من اتخاذ قرارات كان اثرها ملموسا في تطوير الاعمال وتحقيق النتائج الافضل في تسير الاعمال لكافه المؤسسات التي تبوأ ادارتها ورئاستها.
ورد السيد شاكر فاخوري على استفسارات الشباب التي تطرقت الى الاوضاع الاقتصاديه والسياسيه والاجتماعيه ليقول ان الاصلاح الاداري الذي يضع الرجل المناسب في المكان المناسب وسيكون له الاثر في اتخاذ القرار الصائب الذي سينعكس على تقدم المسيره لطالما ان هناك رعاية مباشره من جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله لمسيره الاصلاح والتغيير السياسي والاقتصادي والاجتماعي .
كما نوه ان الاصلاح السياسي المبني على برامج وطنيه هادفه للنهوض الشامل بمسيرتنا في كافه المجالات انما سيحقق تطلعات ابناء الوطن والرؤيه الحكيمه لجلالة الملك .
وتحدث محمد البدور الامين العام لمبادره المؤتمر الوطني للشباب عن دور هذا المؤتمر كمشروع عمل مع الشباب يساهم في تفعيل دور الشباب في مسيرة الوطن تجسيدا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي العهد.
وقال ان المؤتمر يتضمن العديد من البرامج التي ترتكز على تجذير النهج الديمقراطي وتوسيع المشاركة السياسيه السلم المجتمعي وكذلك التغير الايجابي في الحياه العامه مشيرا الى انه سيكوت من مخرجات المؤتمر تشكيل مجلس وطني للشباب في الجامعات والالويه والمحافظات.
يذكر ان وفد الشباب الذي ترأسه محمد البدور رئيس المؤتمر الوطني للشباب كان قد قدم (عباءة الشباب ) تعبيرا عن الفخر والاعتزاز بالسيد فاخوري ومسيرته الحافلة بالعطاء وتقديرا لدور بنك الاردن الذي يرأس مجلس ادارته وبما يقوم به هذا الصرح الاقتصادي من دعم للاقتصاد الوطني وريادته بالاهتمام بجانب المسؤوليه الاجتماعيه والشبابيه وخدمه المجتمع.

 

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق