شركة عرموش للاستثمارات السياحية تتبرع لإنشاء غرف علاج كيميائي بمستشفى البشير

مناسبات
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - وقعت شركة عرموش للاستثمارات السياحية – ماكدونالدز الأردن – 

ممثلة برئيس هيئة المديرين السيد أحمد عرموش اليوم الأحد ، اتفاقية مع جمعية همتنا الخيرية المسجلة في وزارة التنمية الاجتماعية وتمثلها د.فاديا سمارة المدير التنفيذي لمبادرة همتنا، تقضي بتبرع الشركة بتكاليف إنشاء غرفة علاج يومي كيميائي في مستشفى البشير للمرضى الأقل حظاً، تحمل اسم (المرحومة منيرة شفيق السائح) والدة السيد أحمد عرموش.

وبهذه المناسبة عبر "السيد أحمد عرموش" عن سعادته بإتمام الاتفاقية، وقال:" يسعدنا اليوم أن نمد أيدينا لمساعدة المرضى الأقل حظاً في مستشفى البشير، لننشىء هذه الغرفة المخصصة لعلاج من يعانون من هذا المرض الخبيث الذي يؤرق المصابين به وعائلاتهم". وأضاف:" بكل صدق لا أبالغ حين أقول بأن سعادتنا بهذا العطاء تفوق سعادة المستفيدين منه، فكلنا بحاجة لأن نقدم ما يلزم للتخفيف عن بعضنا البعض، ولأن نجسّد إنسانيتنا بأفعال مباشرة بعيداً عن الأقوال والشعارات".

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً للدور الإنساني الذي تلعبه شركة عرموش للاستثمارات السياحية، وتحقيقاً للمسؤولية المجتمعية التي تتبناها الشركة تجاه الشريحة الأقل حظاً، بمحاولة مستمرة لتخفيف معاناتهم والوقوف إلى جانبهم خصوصاً في صرح طبي كمستشفى البشير، الذي يستقبل ما يزيد على مليون وثلاثمائة ألف حالة في العام الواحد، وبعدد كبير من المصابين بالسرطان.

 يذكر أن شركة عرموش للاستثمارات السياحية تواصل من خلال جمعية كلنا الخير الأردنية  تقديم العديد من البرامج الإنسانية، حيث تتبنى عدداً كبيراً من المبادرات التي تقدم المساعدات المباشرة للمحتاجين وللشرائح الأقل حظاً، مثل مشروع غرفة العائلة والتي تسعى الجمعية لإقامتها في مستشفى البشير كخطوة أولى ليصار إلى تعميمه في مستشفيات أخرى.

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق