جمعية درب الاردن تكرم ادارة الشرطة السياحية

مناسبات
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز-كرمت جمعية درب الأردن  اليوم الاربعاء في مقر ادارة الشرطة السياحية

 مدير إدارة الشرطة السياحية  العميد محمد بيك المشاقبة، ومرتبات الشرطة السياحية التي شاركت في الدورة التدريبية التي عقدتها الجمعية خلال الفترة من 14- 17 تموز، 2019 م. والتي شملت تدريباً نظرياً وعملياً حول: (التعريف بدرب الأردن، ومفاهيم رحلات المغامرة، وإدارة السلامة والمخاطر، ومهارات الملاحة وقراءة الخرائط الطبوغرافية، وإستخدام أجهزة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية GPS، والظواهر الطبيعية، ومبادئ لا تترك أثراً).
وقد سلم السيد بشير داود الرئيس التنفيذي لجمعية درب الأردن درعاً تقديرياً إلى عطوفة العميد محمد بيك المشاقبة مدير إدارة الشرطة السياحية لتعاونه ورعايته ودعمه لكافة الجهود لإنجاح هذه الدورة التدريبية، بالإضافة إلى شهادات إتمام الدورة لمرتبات الشرطة السياحية الذين أنهوا متطلبات الدورة التدريبية.
وعن ذلك أضاف عطوفة العميد محمد بيك المشاقبة مدير إدارة الشرطة السياحية: " نهدف إلى تعزيز وادامة أواصر التعاون المشترك بين الطرفين مستقبلاً ومتمنين الجهود التي تقوم بها مرتبات الشرطة السياحة بهدف استدامة العملية السياحية "
من جهته عبر السيد بشير داود الرئيس التنفيذي لجمعية درب الأردن عن فخره وإعتزازه بهذا التعاون، وتقديره للجهود المبذولة في تحقيق الأمن السياحي على وجه الخصوص، وأمن المملكة بشكل عام. كما وأضاف بأن هذه الدورة الأولى من نوعها، والركيزة الأساسية لإطلاق سياحة مغامرة آمنة، وبناء قدرات أفراد الشرطة السياحية للتعامل مع المغامرين على درب الأردن وسرعة الوصول إليهم في حال واجهتهم أية مشاكل طارئة، وتقديم المساعدة اللازمة لهم.
يذكر بأن هذه الدورة تمثل باكورة عدد من الدورات القادمة بناء القدرات، والتعاون بين إدارة الشرطة السياحية وجمعية درب الأردن.

 

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق