لا للمخدرات ... ابشر يا وطن

مناسبات
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - نظمت هيئة ابشر سيدنا في مدينة الملك عبد الله الثاني/ صالة الأمير

فيصل اليوم وبالتعاون مع مديرية الأمن العام مسيرة ومهرجان متنوع لمكافحة آفة المخدرات بعنوان "لا للمخدرات ... ابشر يا وطن"، وذلك بحضور مساعد مدير الأمن العام للمرور العميد زياد باكير ومساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي وعدد من كبار ضباط الأمن العام.
واشتمل الاحتفال على مسيرة حاشدة بمشاركة عدد من مدارس وزارة التربية والتعليم وطلبة الجامعات والأندية والمراكز الشبابية و عدد من العروض الرياضية وفنون الدفاع عن النفس ووصلات موسيقية قدمتها مديرية الأمن العام بالإضافة لفقرات غنائية و شعرية لعدد من الفنانين الأردنيين .
وأكد رئيس هيئة ابشر سيدنا وائل شفيق عجيلات أن الهيئة وإيمانا منها بالدور التشاركي مع مديرية الأمن العام نظمت مسيرة ومهرجان "لا للمخدرات ... ابشر يا وطن" لتعزيز الجهود الوطنية في محاربه آفة المخدرات وتأثيرها على المجتمع ولتوعية الشباب الأردني بأخطار ومضار المخدرات عبر طرق جديدة غير تقليدية باستخدام الفن والمسرح والتفاعل الإيجابي مشيرا أن الهيئة ستستمر بإقامة العديد من الفعاليات والندوات والمحاضرات النوعية لدعم جهود الأمن العام لمكافحه المخدرات بكافه أشكالها.
وأشار عجيلات أن المخدرات من اخطر المشكلات والقضايا التي تواجه المجتمعات سيما وأنها تستهدف الشباب عصب الأمة، مؤكدا على أهمية التربية السليمة تربويا وصحيا للشباب وتعزيز منظومة القيم والوازع الديني لديهم ، مشيدا بجهود مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مكافحه المخدرات للقضاء على هذه الآفة.
من جهته بين الناطق الإعلامي لهيئة ابشر سيدنا مشهور قطيشات أن الهيئة وضعت العديد من البرامج والخطط العملية لتعزيز دور الشباب في مختلف القضايا المجتمعية وعلى رأسها آفة المخدرات وضمن طرق وأساليب معاصرة متجددة ذات تأثير على الشارع العام.
وفي نهاية اختتام الفعاليات قدم العميد باكير شكره وتقديره لرئيس وأعضاء هيئة ابشر سيدنا على تنظيم هذه الفعالية بنجاح مما يسهم في مسانده الأجهزة الأمنية في نشر الوعي بآفة المخدرات وتأثيرها على المجتمع وكيفية محاربتها بكافه الطرق المتاحة، وتم تكريم عدد من مدراء الشرطة النسائية السابقين وذوي شهداء الواجب من إدارة مكافحه المخدرات والفنانين المشاركين بفعاليات المسيرة والمهرجان.

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق