السفير جمعة العبادي ومتابعة حثيثة لبعثة منتخبنا الوطني في الامارات

رياضة عربية وعالمية
حجم الخط

رؤيا نيوز - السفير الاردني لدى دولة الامارات العربية المتحدة جمعة العبادي يقوم

بجهود استثنائية مع طاقم السفارة في سبيل توفير كل متطلبات الراحة لبعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم المشارك في نهائيات اسيا التي تستضيفها الامارات . 

السفير العبادي ومن لحظة وصول بعثة منتخبنا للامارات رافق البعثة واستقبلها في ارض المطار وقام بترتيبات لتنظيم استقبال رسمي وشعبي للاعبي المنتخب حيث كان طاقم السفارة بالاستقبال اضافة الى عدد من ابناء الجالية الاردنية الذين تواجدوا في المطار ليكونو في استقبال المنتخب والترحيب بهم ومؤازتهم .

وتواجد السفير العبادي اليوم في ملعب المباراة في مدينة العين بأبوظبي وكان في استقبال سمو الامير علي رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم ورئيس اتحاد غرب اسيا الذي تابع اللقاء من المصنة الرسمية وقدم الدعم والتشجيع للنشامى ، واطمئن  السفير العبادي على البعثة لدى وصولها ارض الملعب، وكذلك تابع ايضا تحضيرات الجالية الاردنية التي حضرت الى المدرجات لتشجيع المنتخب وقام بتوجيه طاقم السفارة للتنسيق معهم وتقديم كل مساعدة ممكنة . 

الجالية الاردنية بالامارات وجهت الشكر للسفير جمعة العبادي على متابعته الحثيثة لبعثة منتخبنا وحرصه على توفير كل ما هو مطلوب لتسهيل اقامة بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم .

 

 

 

أضف تعليق