فتح باب التسجيل في سامسونج ماراثون عمّان الدولي

رياضه محلية
حجم الخط

رؤيا نيوز - أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan فتح باب التسجيل لماراثون

عمان 2018 بنسخته العاشرة والذي يقام تحت شعار "اركض إلى قلب عمّان"، يوم الجمعة الموافق 12 تشرين الأول المقبل.
ويأتي ذلك استمراراً لنهج الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan الرامي إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية رياضة الجري وممارسة النشاط البدني وجعلها أسلوب حياة للمجتمع، وتأكيداً على دورها الرائد في التعاون مع مؤسسات القِطاعين العام والخاص لاحتضان الفعاليات الرياضية ذات الأهمية على المستويين المحلي والدولي، حيثُ يشهد الماراثون مُشاركة دولية واسعة تُثري تجارب العدائين وتُذكي روح المُنافسة لديهم.
وأعلنت المُدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكُرد عن تجديد الشراكة مع الجِهات الداعمة لهذا الحدث الرياضي الكبير، حيثُ يُسهم التعاون الثُنائي بين الجمعية ومؤسسات القِطاع العام والخاص في وضع الأردن الذي يُعتبر واحة أمن واستقرار على الخارطة السياحية والرياضية العالمية، واستقطاب عدائين من مُختلف أرجاء العالم لقضاء أوقات مميزة والترويج للسياحة في ربوع العاصمة عمّان.
وأكدت الكُرد أن الجمعية تولي أهمية كُبرى للفعاليات الداعمة للعمل الخيري، لذا تعمل على دعم المُبادرات الإنسانية مِن خِلال تخصيص جُزء من ريع التذاكر لدعم جهود عدد من الجهات الخيرية التي تخدم قِطاعات مُختلفة.
وأشارت الجمعية إلى أن باب التسجيل مُتاح عبر مكاتبها في منطقة الشميساني من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً مع إمكانية الدفع الإلكتروني مِن خِلال بطاقتي الفيزا والماستر كارد، أو مِن خِلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الخلوي http://www.runjordan.com/SubPage.aspx?PageId=3033&MenuId=81. وسيكون التسجيل مُتاحاً أيضاً في تاج مول وكوزمو ابتداءً من السادس من شهر أيلول وحتى السادس من شهر تشرين الأول من العام الجاري، من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً، وفي سيتي مول ابتداءً من الثالث والعشرين من شهر أيلول وحتى السادس من شهر تشرين الأول من الشهر الجاري، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.
وينطلق سامسونج ماراثون عمّان من العاصمة عمّان وصولاً للمدرج الروماني ويضم أربع سباقات رئيسية؛ سباق ماراثون (42 كم) فردي، سباق النصف ماراثون (21 كم)، سباق (10 كم)، بالإضافة إلى الفئة الجديدة التي تم استحداثها في هذه النسخة احتفالاً بمرور 10 سنوات على ماراثون عمّان، وهي فئة (42 كم) تتابع، فيما سيكون السباق الخاص بالأطفال في حدائق الحسين يوم الجمعة 5 تشرين الأول المقبل.

 

 

أضف تعليق