الامير علي يهنئ لاعبي المنتخب بالفوز ومدرب النشامى يتحدث عن اللقاء

رياضه محلية
حجم الخط

رؤيا نيوز - هنأ سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، لاعبي المنتخب

الوطني بالفوز الذي تحقق اليوم على منتخب سوريا بنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت على ستاد خليفة بمدينة العين في اطار منافسات كأس اسيا 2019.
وحرص سموه على النزول الى غرفة غيار اللاعبين عقب المباراة، مهنئا اياهم بهذا الفوز الثمين والكبير والذي اهل المنتخب للدور الثاني.
اللاعبون بدورهم قدروا حرص سموه الكبير على تحقيق نتائج جيدة في البطولات، معتبرين ان سموه يقف دائما خلف انجازات الكرة الاردنية.

عبر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال، عن سعادته بالفوز على سوريا وبلوغ الدور الثاني من نهائيات اسيا المقامة في الامارات.
واعتبر المدرب البلجيكي انه يملك فريقا قادرا على التعامل مع مجريات المباراة وكل المباريات، معبرا عن فخره باللاعبين جميعا.
واشار فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عقب مباراة سوريا، الى مدى سعادته بالفوز، وبالاداء الذي قدمه اللاعبون، معتبرا ان اللاعبين يمتازون بقدرتهم على تطبيق الواجبات والتعليمات بناء على طلب المدرب.
واشار فيتال الى انه سعيد بسبب قدرته على اسعاد الشارع الرياضي الاردني، متمنيا ان تستمر هذه النتائج.
وعن مباراة فلسطين، اشار المدرب الى انه سيتحدث مع اللاعبين بشأنها، ملمحا الى اعطاء فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراتي استراليا وسوريا، للعب امام فلسطين.
ولفت فيتال الى ان اللاعب الاردني يعشق بلده بشكل واضح، ويدفعه لبذل اقصى الجهود، مجددا سعادته بالفوز على سوريا واسعاد الشارع الاردني.
وعن ياسين البخيت اشار فيتال الى انه لاعب رائع، ولكنه احيانا ينسى بعض التعليمات، ما يدفعني احيانا لتذكيره بها، معتبرا ان البخيت لاعب سريع ومهاري ويؤدي جيدا في المبارايت.
اما المدرب الالماني ريند ستانغ مدرب منتخب سوريا، فقد عبر عن اعجابه باداء النشامى، مشيرا الى ان المنتخب الاردني تفوق على نظيره السوري خاصة في السرعة والهجمات المرتدة.
وحيا المدرب الالماني الجمهورين الاردني والسوري لحضورهما للمباراة وتشجيع منتخبيهما، معربا عن خيبة امله لعدم قدرته على تحقيق طموحات الشارع السوري في مباراة اليوم.
وكان المنتخب الوطني الاردني قد فاز على المنتخب السوري مساء اليوم بنتيجه 2 - 0 في المباراة التي اقيمت على ملعب خليفة في مدينة العين الاماراتية في اطار منافسات كأس اسيا 2019.

 

 

 

 

أضف تعليق