تواصل منافسات دورة ميلاد القائد الرياضية لأندية المعلمين

رياضه محلية
حجم الخط

رؤيا نيوز - تواصلت لليوم الثاني في العقبة منافسات دورة القائد

الرياضية الخامسة عشر لأندية المعلمين التي تنظمها وزارة التربية والتعليم وتستمر حتى الثامن من الشهر الجاري.

وفي خماسي كرة القدم ، فاز فريق نادي المعلمين في الزرقاء على نظيره في اربد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، فيما فاز نادي معلمي اربد على فريق الوزارة بسبعة أهداف مقابل هدفين ، وتغلب نادي معلمي الكرك على نظيره بالكورة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، فيما تعادل معلمي عجلون وعمان بهدفين لكل منهما .
وفي مسابقات كرة اليد تغلب فريق نادي معلمي اربد على نظيره في عجلون ، وفي منافسات كرة السلة تغلب نادي المعلمين في عمان على نظيره في عجلون ، واربد على الكورة .
وفي منافسات كرة الطائرة الشاطئية فاز فريق نادي معلمي البلقاء على نظيره في الطفيلة ، والمفرق على معان ، فيما تغلب نادي معلمي اربد في المجموعة الثانية على نظيره في عمان ، والبلقاء على معان ، وعمان على الكرك ، فيما تغلبت الطفيلة على المفرق، واربد على الكرك .

وفي منافسات كرة الطاولة فردي ، فاز فريق نادي معلمي المفرق على المفرق ، وعمان على عجلون ، والمفرق على الطفيلة وعمان على معان في المجموعة الأولى ، فيما تغلب نادي معلمي اربد على نظيره في الكرك ، والزرقاء على الكورة في المجموعة الثانية.
وفي منافسات كرة الطاولة زوجي تغلب نادي معلمي اربد على نظيره في عجلون ، والكرك على معان في المجموعة الاولى ، فيما تغلب نادي معلمي الزرقاء على المفرق ، وعمان على الكورة في المجموعة الثانية .

وكانت الفرق المشاركة قد انهت منافساتها في البلياردو ، حيث تصدر نادي معلمي عمان الفرق المشاركة بذهبية الدورة، فيما حصدت الطفيلة على الميدالية الفضية ، وكانت البرونزية من نصيب معلمي الزرقاء.

كما شهدت الدورة في يومها الثاني، مباريات بين الفرق المشاركة في منافسات الريشة الطائرة "زوجي وفردي "والشطرنج " فرق وفردي " .

أضف تعليق