الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم تؤيد قرارات ’هيئاتها القضائية’

رياضه محلية
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - بحثت الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم خلال اجتماعها الذي 

عقد اليوم الاثنين برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين العديد من المواضيع التي تهم اللعبة.
وأكدت الهيئة التنفيذية استقلالية الهيئات القضائية للاتحاد (اللجنة التأديبية ولجنة الاستئناف) وما يصدر عنها من قرارات تستند إلى اللائحة التأديبية ولائحة البطولات، والتأكيد على خصوصية واستقلالية عملها وبما يتوافق والتعليمات الناظمة للعبة قاريا ودوليا.
وجددت الهيئة التنفيذية تأكيدها وحرصها على المضي قدما باستقلالية عمل تلك الهيئات القضائية، فإن مسألة اعادة تقييم مسيرة العمل للهيئات القضائية تعد ضمن أهم الأولويات للهيئة التنفيذية بعد انتهاء الموسم الحالي، وكذلك تقييم اداء عمل اللجان كافة المنبثقة عن الاتحاد وبما يدفع نحو العمل على تعزيز مسيرة اللعبة، استنادا إلى توجهات وطموحات التطوير المنشود.
ولفتت الهيئة التنفيذية إلى أهمية تعديل اللوائح بما يعالج جوانب القصور فيها وتطويرها بهدف مواكبتها لتطور كرة القدم خلال السنوات الماضية، مع الاشارة إلى ان التعديل يعد أمراً حتميا لمعالجة أي قصور في تلك اللوائح وذلك عبر دراسة مستفيضة تبدأ عقب نهاية الموسم الحالي، وبمشاركة كافة اركان اللعبة.
وأكدت الهيئة التنفيذية ضرورة تعزيز خبرات الكوادر الإدارية المعنية بتنظيم المباريات وبما يضمن توفير أقصى درجات ومعايير الشفافية والعدالة، في الوقت الذي يبقى الدور الإيجابي لجماهير اللعبة مقدرا ومعززا، ما يعكس دورها المهم بالالتزام بالروح الرياضية.

 

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق