وزارة الشباب تنظم بطولة الإستقلال الرمضانية

رياضه محلية
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - تنطلق في رمضان بطولة الإستقلال الرمضانية المجانية؛ والتي ستقام

طيلة شهر رمضان المبارك ؛ البطولة الأولى من نوعها التي تجمع جميع أطياف الشباب الأردني من محبي كرة القدم؛ والمتاحة للفئات العمرية ما بين 18-30 سنة.
والدعوة عامة للمشجعين للحضور والمشاركة وصناعة الهتافات الرياضية التي تعكس الروح الرياضية العالية.

تندرج البطولة في إطار حملات "أردن النخوة" الهادفة إلى تعزيز جهود العمل التكافلي والتطوعي، وتعزيز قيم المواطنة من خلال مجموعة من المبادرات التي تترك أثرا مباشرا في مختلف القطاعات.

إكتشاف المواهب الرياضية لدى الشباب الأردني وإذكاء روح الفريق وصناعة ثقافة رياضية من روح الشباب، الذي سيُعدُّ ويقدم ويلعب ويصنع بطولة تجعل الأمسيات الرمضانية عابقة بالحركة والنشاط في جميع ملاعب المملكة من قرى وألوية ومحافظات، في المرافق الرياضية التابعة لوزارة الشباب .

البطولة تقوم على تسجيل فريق من غير المحترفين؛ من خلال الرابط الموجود على صفحات البطولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر وانستغرام، وموقع وزارة الشباب، وبالتسجيل المباشر في مراكز الشباب المنتشرة في جميع المحافظات؛ حيث سيتم جمع الطلبات ودعوتهم للَّعب في أقرب ملعب رياضي؛ ستكون كل التجهيزات في خدمة الفرق من فئات الأعمار ما بين ١٨-٣٠ ومناطقهم بشكل مجاني .
سيتخلل البطولة نشاطات مختلفة من مسابقة اجمل هُتاف رياضي يعكس الروح الرياضية؛ واجمل تعليق رياضي . وسيشارك بالبطولة نجوم ومؤثرين في عالم الرياضة، وسيتم تقديم عدد من الجوائز العينية والمادية، بشكل سيتم الإعلان عنه تباعا في صفحات وزارة الشباب والبطولة .

facebook.com/UrdonNakhwa
twitter.com/UrdonNakhwa
instagram.com/urdonnakhwa


رابط التسجيل للبطولة:

http://www.moy.gov.jo/?q=node/2487:

 

 

 

 

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق