الفيصلي بطلا لدوري المحترفين - صور وفيديو

رياضه محلية
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - خطف فريق النادي الفيصلي لقب دوري المحترفين الاردني لموسم

2018-2019 قبل نهاية منافسات الدوري بإسبوع بعد تغلبه على فريق البقعة في المباراة التي اقيمت مساء الجمعة وانتهت بفوز الفيصلي بنتيجة 1 - 0

وقاد أحمد العرسان، الفيصلي، لحسم لقب دوري المحترفين الأردني، بعدما أحرز هدفا منح به فريقه فوزا ثمينا على البقعة ،وأحرز العرسان هدف الفوز بالدقيقة 69

واحتاج الفيصلي، للفوز على البقعة، دون النظر لنتيجة مباراة الجزيرة وشباب الأردن، ليحسم اللقب للمرة الـ 34 في تاريخ مسيرته الكروية.

واستعد فريق الفيصلي بصورة مثالية للمباراة، من خلال خوض معسكر تدريبي مغلق، ورصد حوافز مالية للاعبين بهدف الفوز وحسم لقب البطولة.

ويتصدر الفيصلي، جدول ترتيب البطولة برصيد 50 نقطة، فيما يطارده الجزيرة صاحب المركز الثاني الذي حقق فوزا عريضا على شباب الاردن برباعية نظيفة ، في حين خرج من سباق المنافسة، الوحدات وشباب الأردن.

ويحظى اللقب، بخصوصية كبيرة للفيصلي، حيث سيطلق عليه "لقب سلطان العدوان"،رئيس النادي الفيصلي الذي توفي قبل عدة شهور،  وذلك  تقديرًا لما قدمه الراحل من جهود كبيرة في خدمة هذا الصرح، على امتداد سنوات طويلة.

وسيكون الفيصلي على موعد مع ختام هذا الدوري مع مطارده فريق الجزيرة في اللقاء الذي يجمعها لحساب الاسبوع الاخير من دوري المحترفين.

@AhliyyaAmmanUni @AhliyyaAmmanUniv  

 نزول أحد الأطفال من المدرجات، وتعامل بإخلاق الزعيم من المدير الفني راتب العوضات

 

 

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق