الوحدات والجزيرة الى قبل نهائي ’الاتحاد الاسيوي’ - صور

رياضه محلية
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - حسم نادي الوحدات الأردني الصدارة عقب فوزه على ضيفه هلال القدس

الفلسطيني 2-0  الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله في عمان، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2019.
وسجل بهاء فيصل هدفي الفوز لصالح الوحدات في الدقيقتين 51 و86 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل الجيش السوري مع النجمة اللبناني 2-2 على ستاد الشيخ علي بن محمد في المحرق.

وتصدر الوحدات ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للجيش و8 لهلال القدس ونقطة للنجمة.

وتأهل الوحدات إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا كبطل للمجموعة، في حين نال الجيش البطاقة المخصصة لأفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث بفارق اللعب النظيف أمام الكويت الكويتي، بعد تساوي الفريقين في النقاط وفارق الأهداف.

وفي الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا، يتقابل الوحدات مع العهد اللبناني أول المجموعة الثالثة، في حين يلتقي الجيش مع الجزيرة الأردني أول المجموعة الثانية.

الجزيرة 2 الكويت 1

تمسك نادي الجزيرة الأردني بالصدارة عقب فوزه خارج ملعبه على الكويت الكويتي 2-1 على ستاد نادي الكويت في الكويت، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2019.
وتقدم الكويت عبر هدف فهد الهاجري في الدقيقة 70، قبل أن يرد الجزيرة بهدفين عن طريق محمود زعترة (74) وأحمد صالح (90 من ضربة جزاء).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز النجمة البحريني على ضيفه الاتحاد السوري 2-1 على ستاد البحرين الوطني في المنامة.

وتصدر الجزيرة ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للكويت و7 للنجمة البحريني ونقطة للاتحاد.

وتأهل الجزيرة إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا كبطل للمجموعة، في حين ودع الكويت المنافسة من الدور الأول بفارق اللعب النظيف خلف الجيش السوري.

وفي الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا، يتقابل الجزيرة مع الجيش السوري ثاني المجموعة الأولى، في حين يلتقي الوحدات الأردني أول المجموعة الأولى مع العهد اللبناني أول المجموعة الثالثة.

 

 

أضف تعليق

تابعونا في تطبيق