الجزيرة ممثل الكرة الاردنية وفرصتنا في تسطير انجاز كروي اسيوي .. ماذا قدمنا له؟

رياضه محلية
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - كتب محمود الدباس - من المفترض ان نادي الجزيرة وبصفته نادي اردني

 وصل الى نهائي بطولة الاتحاد الاسيوي القسم الغربي من القارة،  لينافس على لقب البطولة في مباراتي النهائي امام العهد اللبناني في شهر ايلول وتشرين اول القادمين بحسب القرعة التي اجريت قبل حوالي الشهر عن القسم الغربي من القارة الاسيوية ، نقول ان الجزيرة يمثل الكرة الاردنية ويعد الامل الباقي للاردن لتسجيل انجاز كروي بعد الخيبات التي لحقت بمشاركة المنتخبات الوطنية وظهورها الضعيف في المناسبات القارية. 

وبالتالي فإن الامر الواجب في هذا المقام ان يتم الاعداد المناسب لتقديم الدعم لهذا النادي المحارب والذي واصل تحقيق الانتصارات في ظل ظروف استثنائية يعيشها النادي ماليا واداريا ن مع اصرار رئيس واعضاء النادي على تحدي كل تلك الظروف وتقديم الدعم الممكن للفريق للظهور في المشهد الختامي لبطولة الاتحاد الاسيوي عن غرب اسيا

وهنا نسأل هل تواصل اتحاد كرة القدم مع النادي وطلب لقاء مع الادارة للوقوف على استعدادات الفريق وطرح ما يمكن ان يقدمه الاتحاد لدعم الفريق ؟؟؟

واقتبس من مقال سابق "للزميل الصحفي العزيز عوني فريج" والذي يختصر كل الكلام ويتضمن كل ما هو مطلوب من الجميع تجاه "الشياطين الحمر" لمواصلة الانجاز والعودة بالكاس ، بعد الريمنتودا الشهيرة التي حققها الفريق امام الجيش السوري وهزمه بمباراة الاياب برباعية نظيفة بعد ان كان خسر مواجهة الذهاب بظروف غير طبيعية بثلاثة اهداف دون رد ، عندما يقول :

ندرك تماما بان الجزيرة لا يحتاج لمقدار كبير من العواطف والتهاني التي انهالت عليه ..بقدر حاجته لوقفة عز مشرفة من قبل كل الاوساط الكروية .. بداية من اتحاد الكرة المعني المباشر بتوفير الظروف الملائمة له باعتباره بات الفريق الاردني الوحيد المدافع عن كرتنا اسيويا !! .

* دعم الفريق الجزراوي الانيق لا يقف على الادارة وحدها ..فما يمر به النادي العريق من ظروف تتطلب من الشخصيات المعروفة بقربها من النادي ..والشركات الوطنية ورجال الاعمال ..المبادرة بتقديم الدعم للاعبين" انتهى الاقتباس. 

اذا فإن على الجميع الاعلان وبشكل صريح عن اشكال الدعم المطلوب لهذا الفريق العريق ، كي يواصل رحلة الانتصارات في القارة الاسيوية لعله يحدث ويحقق ما عجز عنه الاخرون ويزرع الفرح في قلوبنا ويعود بالكأس الاسيوية وهو الانجاز الذي سيكون للاردن لا للجزيرة فقط . 

الامل كبير بأن تهب شركاتنا الوطنية لتقديم الدعم المعقول لكتيبة الجزيرة التي قاتلت وتقاتل لحفر اسم النادي والاردن على كأس الاتحاد الاسيوي 

كل التحية للجزيرة وادارته وجماهيره على الصمود والمثابرة وقبول التحدي وانتزاع الفوز مباراة تلو مباراة ، وتخطي كل التحديات التي واجهت وتواجه النادي .

 

 

التعليقات  

0 #1 كل التوفيق للكتيبه الحمراء ممثله الكره الاردنيه 2019-08-04 11:49
كل التوفيق للكايبه الحمراء ممثله الكره الاردنيه
اقتباس

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق