عاطف الرويضان رئيسا فخريا لجمعية الثقافة الرياضية

رياضه محلية
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - منحت الهيئة التأسيسية للجمعية الرياضية الثقافية الأردنية رئاستها

الفخرية للدكتور عاطف رويضان مدير عام مدينة الحسين للشباب.
وعبر رويضان فخره واعتزازه بثقة الجمعية معربا عن أمله في أن يكون عند حسن الظن بتفعيل أنشطة جمعية الثقافة الرياضية في شتى المجالات وعقد العديد من اتفاقيات الشراكة مع كافة الجهات ذات الصلة والاختصاص.
وكانت الزميلة د. منال بزادوغ رئيسة الجمعية ترأست وفد الهيئة التأسيسية الذي ضم السادة ، حسن مسعود النائب الأول للرئيس، م. صالح الغويري _النائب الثاني)، محمد أديب الدسوقي أمين السر، مصطفى الفاعوري أمين الصندوق، د. زياد الرميلي رئيس الجنة الرياضة، البطلة البارالمبية مها البرغوثي رئيسة لجنة المرأة، د. اياد الملاح رئيس لجنة العلاقات العامة والصحة والزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي، حيث التقى الوفد د. عاطف الرويضان في جلسة نقاش عام نقلت د. منال بزادوغ خلالها قرار الهيئة التأسيسية للدكتور عاطف رويضان باختياره رئيسا فخريا للجمعية مؤكدة ثقة الهيئة التأسيسية بأن هذا الاختيار يعكس احترام وتقدير جمعية الثقافة الرياضية للخبرات المتراكمة المتنوعة التي يملكها د. رويضان وتقديرا لحرصه على دعم أنشطة الجمعية وإيمانه الراسخ بأهمية مفهوم ومصطلح الثقافة الرياضية ولما يتمتع به من شبكة علاقات عامة وأنشطة داخل وخارج المملكة.
يشار إلى ان د. عاطف رويضان يحمل شهادة الدكتوراه في الإدارة الرياضية من الجامعة الأردنية عام 2007 وشهادة ماجستير التنظيم والإدارة في التربية الرياضية من الجامعة الأردنية عام 94 ، وبكالوريوس تربية رياضية فرعي إدارة عامة من الجامعة الأردنية عام 84، وهو عضو اللجنة الفنية الرياضية المعاونة لمجلس وزارة الشباب والرياضة العربي من عام 2001 وعضو لجنة الخبراء الدائمة في اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية ويرأس اللجنة العليا للمدربين لمركز اعداد القيادات الشبابية وسبق له ان شغل منصب امين عام المجلس الأعلى للشباب عام 2003 ومنصب أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية بالوكالة بين عامي 2010-2012 وكان عضوا إداريا للوفد الأردني في أولمبياد سدني عام 2000 ورئيسا للوفد الرسمي الأردني في أسياد بوسان عام 2002 وعضوا في لجنة الاشراف والمتابعة للدورة الرياضية العربية الحادية عشرة عام 2007 في مصر إضافة إلى العديد من المناصب في عدة مجالات.
--(بترا)

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق